رئيس لجنة الأسرى : لدينا من أسرى العدوّ وقياداته ما سيرغمه إلى إطلاق جميع أسرانا

رئيس لجنة الأسرى ينفي مزاعم عفو النظام السعودي عن الأسرى:

 

نفى رئيسُ اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدالقادر المرتضى، مزاعمَ وادّعاءات قوى العدوان بخصوص رفض الوفد الوطني لإجراءات صفقات التبادل.

وأوضح المرتضى في تغريدة له نشرها عبر صفحته الرسمية في تويتر رصدتها صحيفة (المسيرة) “أن سماحَ العدوان للأسرى بالاتصال بأهاليهم، جاء عقبَ مزاعمَ الزائفة وادعاءات كاذبة للعدو والتي ادّعى فيها أن الطرف الوطني رفض إجراءَ صفقات التبادل”، مؤكّـداً “نفيه القاطع لتلك الادعاءات والمزاعم”، واصفاً ما يمارسه العدوان بحق الأسرى وأهاليهم بـ(الأسلوب الرخيص).

وأشَارَ المرتضى إلى أن سماحَ العدوّ لأسرنا بالتواصل بأهاليهم ولأول مرة منذُ بداية العدوان ليس لتطمينهم، بل لضرب نفسياتهم، وقال: “إن العدوّ الذي قتلت طائراتُه طوالَ خمس أعوام عشرات الآلاف من أبناء اليمن، رجالاً ونساءً وأطفالاً ليس أهلاً للعفو”، لافتاً إلى أن العدوانَ وإلى الآن لم يطلق بقية الأسرى الذين أعلن عن إطلاقهم قبل أربعة أشهر، بالرغم من إطلاقنا للمئات من التابعين لهم في مبادرات أُحادية”.

المرتضى وفي تغريدته عبر عن إدانته للأسلوب الرخيص الذي مارسه العدوان بحق الأسرى وأهاليهم، مجدّداً تأكيدَه لكافة أهالي الأسرى “أن ما يدّعيه العدوّ من مزاعمَ ليس صحيحاً جملةً وتفصيلاً”.

وأهاب المرتضى بأهالي الأسرى “عدمَ الالتفات أَو التصديق لهذه الأخبار، مؤكّـداً لهم أن أبناءَهم في أولويات اهتمام قيادتنا الحكيمة، وأن لدينا من أسرى العدوّ وقياداته وضباطه ما سيرغمُه على إطلاق جميع أسرانا بإذن الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com