قبائل مغرب عنس تدشّنُ العامَ السادس من الصمود بتسيير قافلة غذائية ومالية دعماً للمرابطين في الجبهات

 

المسيرة: ذمار

دشّن أبناءُ عزلتَي بيت الحجي وبيت الجبري في مديرية مغرب عنس بمحافظة ذمار، العامَ السادسَ للصمود في وجه العدوان، بتسيير قافلة نقدية وعينية؛ دعماً للمرابطين في الجبهات، في تأكيد على استمرار العزم اليماني في مواجهة كُـلّ التحديات.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على كمياتٍ كبيرة من المواد الغذائية، وأعداد من الأغنام، ومبالغ مالية، أكّـد وكيل محافظة ذمار، محمد محمد عبد الرزاق، الاستمرارَ في دعم المرابطين وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات، مثمّناً مواقفَ أبناء مغرب عنس في مواجهة العدوان.

وأشَارَ إلى أن قوافل العطاء تؤكّـدُ مواصلةَ الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخطّطاته التي تستهدف أمن اليمن ووحدته ونسيجه الاجتماعي، فيما لفت مدير مكتب الصحة بالمحافظة خالد الحجي إلى أن القافلة تأتي تواصلاً لقوافل العطاء التي يقدمها أبناء المديرية دعماً للجبهات.

وأكّـد استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة العدوان، مردفاً بالقول ‘‘إن انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة أفشلت مخطّطات العدوان ومرتزِقته وقطعت كُـلّ أذرعهم التي حاولت اختراق اليمن”.

وعلى صعيد متصل، قدّمت قرى غربي مسار بمناخة بمحافظة صنعاء، أمس، قافلةً غذائيةً للجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في الجبهات.

وأكّـد أبناء ومشايخ وأعيان غربي مسار أن هذه القافلة أقلُّ ما يمكن تقديمه للمرابطين في ميادين الصمود.. لافتين إلى أن القافلة ستتبعها عدة قوافل حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما ثمّن مشرفُ المديرية، عبدالله المروني، سخاءَ وكرمَ أبناء غربي مسار في تقديم هذه القافلة.. مؤكّـداً أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com