الرئيس مهدي المشّاط: منهجية الشهيد القائد في مقاومة الظلم تتجسد اليوم في مواجهة العدوان ورفض الهيمنة والوصاية

خلال تكريمه لأسرة الشهيد القائد بدرعَي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان

 

المسيرة: صنعاء

كرَّمَ فخامةُ المشير الركن مهدي المشَّـاط -رئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة-، أمس الأحد، أُسرةَ الشهيد الـقائد حسيـن بدر الدين الحوثي، بدرعَي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وخلال زيارته لأسرة الـشـهيد القـائـد ولقائه بأبناء وإخوة الشهيد وفي مقدمتهم نجل الشهيد السـيد علي حسين بـدر الـديـن وأخو الشهيد السيد عبدالسلام بدر الـديـن، أشاد الرئيسُ المشَّـاط بمناقب الشهيد الـقائد ومسيرة حياته القرآنية التي سخّرها؛ مِن أجلِ الدفاع عن قضايا الأمة المصيرية ونُصرة المستضعفين ومواجهة قوى الطاغوت والاستكبار العالمي.

وأشَارَ الرئيس المشَّـاط، إلى أن منهجية الشهيد الـقائد في مقاومة ومواجهة الظلم والظالمين وقوى الاستكبار العالمي، تتجسد اليوم في أبهى صورها في مواجهة الـعـدوان وخوض معركة الحرية والعزة والكرامة ورفض الهيمنة والوصاية.

وأوضح أن الذكرى السنوية للشهيد الـقـائد محطة للوقوف أمام مسيرة حياته والتأكيد على السير على خُطَاه، مؤكّـداً أن مسيرةَ ومنهجية الشهيد الـقـائـد ستظل حاضرةً في وجدان الأمة تستمدُّ منها أسمى معاني العزة والكرامة وكل ما يعزز من منعتِها وقوتها في مواجهة الأعداء.

وقدّم الرئيس المشَّـاط لأسرة الشهيد هدايا رمزيةً، مؤكّـداً اهتمامَ القيادة السياسية والعسكرية العليا بأسرة الـشهـيد القائد وكل شهداء الوطن الذين يسطّرون بدمائهم ملاحمَ بطوليةً في الانتصار للوطن والشعب والسير على منهجية ودرب الشهيد الـقـائد رضوانُ الله عليه.

وَرافق الرئيسَ خلال الزيارة قائدُ المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ورئيس فريق المصالحة الوطنية يوسف الفيشي وسكرتيرُ رئيس المجلس السياسي لشئون الأمن اللواء أمين عز الدين المؤيد ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com