الحديدة: 238 خرقاً للعدوان ومرتزقته تحت تحليق الطيران ووقوع أضرار مادية وبشرية

في تصاعد واضح للعمليات العسكرية المهددة لاتّفاق السويد:

المسيرة| الحديدة

واصلت قوى العدوان ومرتزِقته اختراقَ اتّفاق السويد بالحديدة، لتؤكّـد مجدّداً عدمَ جديتها في إحلال السلام، وفي جديدِ تلك الخروقاتِ استهدفت مرتزِقةُ العدوان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وقذائف المدفعية والهاون خلال اليومين الماضيين منازل وممتلكات المواطنين في مختلف المديريات تحت تحليقٍ مكثّـفٍ لطيران العدوان الحربي والتجسُّسي، في حين ذكر مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن الخروقاتِ خلال الـ48 ساعة الماضية بلغت 238 خرقاً.

مصدر عسكري أكّـد لصحيفة المسيرة إصابةَ مواطن مسن بجروح بليغة إثر طلق ناري لمرتزِقة العدوان في قريه الناصري الاسفل بمديرية التحيتا، مُشيراً إلى أن جرافة عسكرية استحدثت، أمس الجمعة، تحصينات قتالية جديدة في شارع الـ50 بمدينة الحديدة.

وتطرق إلى أن قوى العدوان قصفت بـ 10 قذائف هاون على منازل ومزارع المواطنين في قرية الشجن بمدينة الدريهمي المحاصَرة.

بدوره، لفت مصدرٌ في غرفة عمليات ضباط الارتباط، أمس الجمعة، إلى أن خروقاتِ العدوان بلغت (118) خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة، موضحاً أن من بين الخروقات (5) اعتداءات على رقابة كيلو16 والمنظر.

وأشَارَ المصدر (4) طائرات تجسُّسية حلّقت في أجواء منطقة كيلو 16 والمنظر وشارع الخمسين، مبينًا أن 35 خرقًا بالمحافظة كان بقصف مدفعي وبـ72 قذيفة صاروخ وَ72 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

وفي السياق، أوضح مصدر عسكري للمسيرة أن قوى المرتزِقة استهدفت، أمس الأول، بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة أماكنَ متفرقةً من كيلو 16، مؤكّـداً أن الطيران التجسُّسي حلّق بكثافة سماء منطقة الجاح، فيما أفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق بأن خروقات العدوان بلغت، أمس الأول، (١٢٠) خرقاً بعدد من جبهات الحديدة، مبينًا أن من ضمن الخروقات ‘‘اعتداءً واحداً على رقابة كيلو١٦ وتحليق طائرتين حربيتين في أجواء مدينتي حيس والفازة وَ٢ طائرات تجسُّسية في أجواء منطقة الجبلية ومدينة الحديدة’’.

وأشَارَ إلى أن الجرافةَ العسكريةَ استحدث ٢ تحصينات قتالية في شارع الخمسين وَ٣٢ خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي وَ٧٩ خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com