إب.. وقفة نسائية ومعرض للمجسمات والمشغولات الحرفية في مديرية ذي السفال

المسيرة:اب

أُقيمت، صباح أمس الاثنين، بمدينة القاعدة مديرية ذي السفال محافظة إب، وقفةٌ نسائيةٌ حاشدة، إحياءً للذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي واحتفاءً باليوم الوطني للصمود (الذكرى الخامسة).

وأكّـدت المشاركات أن الشهيد القائد سعى من خلال مشروعه الثقافي التوعوي إلى إرجاع الأمة إلى الطريق القويم والمنهج السليم القائم على القرآن بعد أن قيّم اعوجاج الأمة التي ابتعدت عن دستور القرآن فضعفت وتمكن منها أعداؤها.

وأهابت المشاركات في بيان الوقفة بكلِّ أحرار هذا البلد يمن الإيمان والحكمة، إلى حمل هذا المشروع والحفاظ عليه وإيصاله للأمم والشعوب المسلمة.

وحيّت المشاركات ملاحمَ الصمود والثبات التي جسّدها أبناءُ الشعب اليمني ضد العدوان الغاشم على مدى خمس سنوات، حتى أضحى يومُ بدء العدوان يوماً وطنياً لصمود شعب.

وأشادت المشاركات بالعظمة والقوة التي بات عليها الجيش اليمني واللجان الشعبيّة وتزايد سيطرتهم لزمام المعركة برغم بشاعة العدوان والحصار وقدرة الجيش واللجان على تحقيق انتصارات واسعة جِـدًّا خلال هذا المرحلة من مراحل الصمود الأسطوري، داعيات كُـلَّ من بقي من أحرار اليمن ممن لم يذهبوا إلى الجبهات بسرعة إدراك ما فاتهم من عزة وشموخ بحمل السلاح والتوجّـه إلى ميادين الجهاد.

إلى ذلك، افتتح مسؤول أنصار الله بالمديرية وعدد من قيادات السلطة المحلية بذي السفال، معرضَ المجسمات والمشغولات الحرفية والصور التي تُعبّر عن الصمود وعظمة التضحيات التي تُقدّم في سبيل الله والوطن.

وحوى المعرضُ مجموعةً من المجسمات والمشغولات والصور أبرزت في مجملها ملاحمَ الصمود الذي يتجلّى من تلك التضحيات التي قدّمها هذا الشعب خلال تصديه للعدوان، وكذا الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوانُ على مدى الخمس السنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com