الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحديدة: السلطة المحلية بالميناء تنظّــم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار خروقات العدوان

الحديدة: السلطة المحلية بالميناء تنظّــم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار خروقات العدوان

فيما موظفو الضرائب يحتشدون رفضاً لصفقة ترامب ويؤكّـدون أهميّةَ رفد الجبهات:

المسيرة| الحديدة

شهدت مديريةُ الميناء محافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، وقفةً احتجاجية ومسيرةً جماهيرية؛ للتنديد باستمرار جرائم العدوان وتصعيده على المحافظة ورفضاً لصفقة ترامب المشؤومة، نظّــمتها السلطةُ المحلية بحضور محافظِ المحافظة محمد عياش قحيم.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة اللافتاتِ المندّدةَ بجرائم العدوان وخروقاته المستمرة في المحافظة.

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة والأمن في عملية “البنيان المرصوص” والعملية الأمنية “فأحبط أعمالهم” وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسيّر والدفاعات الجوية، مؤكّـدين تمسكهم بالهُــوِيَّة الإيمانية وترسيخها في نفوس الجميع، فيما أدانوا تصعيد دول العدوان والمرتزِقة وخرقها لاتّفاق ستوكهولم واستهدافها للأطفال والنساء.

وفي الوقفة التي تلتها مسيرة جابت شارع الميناء، أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بتضحيات أبناء المديرية ومشاركتهم في مختلف الجبهات وصمودهم في وجه العدوان.

واعتبر صمود أبناء محافظة الحديدة، صخرة صلبة تحطمت عليها غطرسة العدوان وعنجهية، وأفشلت مخطّطاته الرامية احتلال المحافظة، داعياً إلى استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

فيما أكّـد مدير المديرية عبدالله الهادي استعدادَ أبناء المديرية رفد الجبهات بالمال والرجال وبذل الغالي والنفيس لمواجهة العدوان.

ولفت إلى استمرار حملة التحشيد والتعبئة وتواصل المرحلة الثالثة من حملة تأصيل الهُــوِيَّة الإيمانية بالمديرية.

إلى ذلك، نظّــم موظفو مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، وقفةً احتجاجية؛ رفضاً لصفقة ترامب، ومباركة لعمليات “توازن الردع الثالثة” و”البنيان المرصوص” والعملية الأمنية” فأحبط أعمالهم” وتدشيناً للمرحلة الثالثة من تأصيل الهُــوِيَّة الإيمانية.

وفي الوقفة، أشار مدير مكتب الضرائب بالمحافظة، خالد يحيى الويس، إلى ما يتعرض له أبناء المحافظة من جرائمَ وحصارٍ منذ خمس سنوات من قبل دول تحالف العدوان.

وأكّـد الويس على ضرورة التحَرّك في عملية التعبئة والتحشيد للجبهات والعمل على تجسيد وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية في الميدان , مثمناً صمودَ الكادر الضريبي وحرصه على استمرارية الأداء وتجاور كافة الصِّعاب.

وندّد بيانٌ صادرٌ عن الوقفة بجريمة العدوان في الجوف وتصعيد العدوان وخروقاته لاتّفاق السويد بشأن الحديدة وحصار الدريهمي، وقصف المدنيين واستهداف الممتلكات العامة والخَاصَّة.

وأكّـد البيان ضرورةَ تعزيز التلاحم الوطني والاصطفاف، واستمرار الصمود والثبات والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً والاستمرار في رفد الجبهات بالمال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما أكّـد البيان رفض صفقة ترمب الهادفة تصفية القضية الفلسطينية والنيل من المقدسات الإسلامية, مستنكراً مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة المتخاذلة تجاه قضية الأُمَّــة المركَزية فلسطين.