قائمةُ مصافي البترول في السعودية

يحيى صلاح الدين

استهدافُ مصفاة ينبُع سيفتحُ الشهية أمام طائراتنا المسيَّرة وصواريخنا البالستية أكثرَ لضرب بقية المصافي، خَاصَّة إن علمنا حجم الخسارة الكبيرة التي سيتلقاها النظامُ السعودي العميل ومِن ورائه الأمريكان وقواعده في المنطقة.

وإليكم قائمة بتلك المصافي وسعة التكرير التي توفر البنزين والديزل ووقود الطائرات لبني سعود والأمريكان:

مصفاة رأس تنورة 550,000 برميل يوميًّا، ومصفاة رابغ 325.000 برميل يوميًّا، ومصفاة ينبع 400,000 برميل يوميًّا، ثم مصفاة الجبيل 305.000 برميل يوميًّا، وَمصفاة جيزان 400,000 برميل يوميًّا وَمصفاة الرياض 130,000.

كُـلّ هذه المصافي أصبحت أهدافاً سهلةً وَمكشوفةً أمام طائراتنا المسيّرة وصواريخنا البالستية، وَإذَا استمر العدوّ السعودي في عدوانه أقسم لكم إنه سيندم، كما قال قائد الثورة السيد عبدالملك يحفظه الله، وسيعلن إفلاسه وهزيمته في أقلَّ من سنة بإذن الله تعالى.

يعتبر استهدافُ مصفاة إنجازاً كبيراً على مستوى تحقيق توازن الردع؛ كون المصافي تمثل جانباً مهماً جِـدًّا لدى العدوّ السعودي وأسياده الأمريكان، فهي تمثل الشريانَ الاقتصادي الذي يغذّي حروبَه وعبثه وفسادَه في المنطقة.

وتعتبر مصفاة ينبُع من ضمن قائمة مصافي البترول في السعودية التي تمتلكُها شركة أرامكو، وقد تلقت ضربةً قاصمةً لا زال العدوّ في تيهان وإن لم يتوقف عن عدوانه فسيتلقى الرادفةَ وستصبح مصافيه رُكاماً وأثراً بعد عين بعون الله وقوته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com