الرئيسية >> أهم الأخبار >> القيادي بحركة الجهاد الإسلامي البطش: نثقُ بالسيد الحوثي ونحن على موعد معه في ساحات الجهاد بالقُدس

القيادي بحركة الجهاد الإسلامي البطش: نثقُ بالسيد الحوثي ونحن على موعد معه في ساحات الجهاد بالقُدس

أكّـد أن تدمير اليمن مصلحة إسرائيلية أمريكية خالصة:

المسيرة: متابعات

رحّب القياديُّ في حركة الجهاد الإسلامي، خالد البطش، بِدعوةِ قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والتي دعا فيها شعوبَ ودولَ الأمة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة بالمال والسلاح؛ لمواجهة “صفقة القرن” والمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

وقال البطش في تصريح له نشرته صحيفةُ الثورة، أمس الأول: “إن ثقتَنا بهذا المجاهد الكبير (السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي) ثقةٌ كبيرة”، مضيفاً “نحن والسيد عبدالملك على موعد مع الجهاد عندما تلتقي طلائعُ الفاتحين من اليمن، وطلائعُ المجاهدين بفلسطين في ساحات الجهاد والرباط”.

وَأشاد البطش برفض الشعبِ اليمني لصفقة القرن وتضامُنهِ مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادل، وذلك من خلال المظاهرات الجماهيرية الحاشدة التي شهدناها في صنعاء والحديدة وغيرهما من المحافظات، والتي لم نرَ مثلها في أية مدينة عربية حتى الآن.

وبخصوص العدوان والحصار الذي تتعرض له اليمن، أكّـد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي “أن تدمير اليمن مصلحة إسرائيلية أمريكية خالصة”، مُشيراً “تدمير اليمن لا يخدم قضية فلسطين، وإنما يخدم العدوّ الصهيوني”.

وأوضح البطش من خلال مقارنته بين الطائرات التي تقصف اليمن والطائرات التي تقصف غزة، بـ “أن الحرب التي يتعرضُ لها الشعبان الفلسطيني واليمني حربٌ أمريكية صهيونية”، وقال: “إن التطبيعَ مصلحةٌ صهيونيةٌ بامتياز، كما أنها أداة لنهب الثروات العربية”.

وأكّـد البطش “أن لا خيارَ أمامنا سوى توحيد المعركة والموقف ومواجهة الأخطار الأمريكية؛ مِن أجلِ استعادة فلسطين وتحريرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *