صعدة تشهدُ مسيرةً كبرى رفضاً لصفقة ترامب وتؤكّـد استمرار مساندة القضية الفلسطينية

المسيرة | صعدة

رفضاً لصفقة ترامب المشؤومة وتأكيداً على أن فلسطين القضية المركَزية، خرج أبناءُ محافظة صعدة صباحَ أمس الجُمُعة، بمدينة صعدة، في مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “لا لصفقة ترامب”.

وفي المسيرة التي تقدمتها قيادةُ السلطة المحلية بالمحافظة، أكّـد محافظ صعدة محمد جابر عوض في كلمة له، أن احتشاد أبناء المحافظة يأتي للتعبير عن رفضهم القاطع للمؤامرة والمشروع الأمريكي في المنطقة بصورة عامة وفلسطين بشكل خاص، لافتاً إلى هذه الصفقة أُعلنت من واشنطن كما تم إعلان العدوان على اليمن من واشنطن.

كما أكّـد أن هذه الصفقةَ ستفشلُ كما فشلت كُـلّ الصفقات السابقة على أيدي الصناديد والأبطال الذين يواجهون العدوّ الأمريكي الصهيوني في فلسطين ومختلف الدول والشعوب، ومباركاً انتصاراتِ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات نهم ومأرب والجوف وما سطّروه من ملاحمَ بطولية لدحر أدوات العدوان.

فيما أكّـد بيانٌ صادرٌ عن المسيرة أن الشتاتَ العربي والإسلامي هو الذي شجّع العدوَّ الأمريكي والصهيوني على التطاول على مقدسات الأُمَّـة الإسلامية وتدنيسها ومحاولة السيطرة الكاملة عليها متكأه على أنظمة الأعراب المنافقين وعلى رأس تلك الأنظمة السعودية والإمارات.

كما أكّـد البيانُ الرفضَ القاطعَ لصفقة ترامب الخبيثة واعتبر أن أي عمل يستهدف مقدساتنا هو عدوانٌ على الأُمَّـة بأسرها، منوّهاً إلى أن مشاركة بعض الأنظمة العربية في هذه الصفقة خيانة للإسلام والمسلمين.

ودعا الشعبَ الفلسطيني الصامد إلى إنهاء الانقسام وتوحيد الصف لمواجهة العدوّ الصهيوني وتحرير كامل الأراضي المحتلّة.

وأشاد البيان بعمليات الجيش واللجان الشعبيّة والانتصارات الكبيرة في عملية البنيان المرصوص، داعياً الشعبَ اليمني إلى مواصلة رفد ومساندة المجاهدين للوصول إلى النصر الكامل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com