الهيئة العليا لمسيرة العودة تدعو الشعب الفلسطيني إلى الخروج في مسيرة حاشدة رفضا لـ “صفقة ترامب”

المسيرة | متابعات

دعت الهيئةُ “الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار”، أمس الاثنين، الشعبَ الفلسطيني في كافة أماكن تواجدها، إلى الخروج في التظاهر يومنا هذا الثلاثاء، وغداً الأربعاء؛ رفضاً لـ “صفقة ترامب”.

وقالت الهيئة في بيان لها: إنها تدعو “للمشاركة الحاشدة والواسعة في كافة الفعاليات والمسيرات الوطنية والشعبية الغاضبة، الرافضة لـ”صفقة القرن” عند لحظة إعلانها في واشنطن، ابتداءً من يومي الثلاثاء والأربعاء، وتشكيل أوسع حالة التفاف جماهيري في كافة أماكن التواجد الفلسطيني، كما ندعو وسائلَ الإعلام المختلفة المحلية والدولية لتسليط الضوء وتكثيف التغطية الإعلامية لمجريات حالة الغضب الجماهيري”.

وذكر البيان: “نعلن باسم شعبنا الفلسطيني وكل ألوانه وصبغاته الحزبية، رفضَنا الجامعَ والقاطع لـ”صفقة القرن” (صفقة ترامب)، التي أعلن عنها الرئيس الأميركي الأرعن، والتي كانت نتيجةً طبيعية ومتوقعة لمسلسل التآمر والتحريض على شعبنا ومحاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية”.

وأكدت الهيئة أن “مواجهة صفقة القرن الملعونة لا يمكن أن يكون أمرا ممكنا من دون تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتعزيز ودعم مقاومتنا الباسلة، وتفعيل كافة الأشكال النضالية والكفاحية في مواجهة العدو الصهيوني المجرم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com