استمرارُ خروقات المرتزقة في الحديدة وإصابة طفلين جراء انفجار قنبلة من مخلفات العدوان

المسيرة: الحديدة

واصل العدوانُ ومرتزِقتُه خروقاتِ وقف إطلاق النار، وأُصيب طفلان، أمس الثلاثاء، جراء انفجار قنبلة من مخلفات القنابل العنقودية، في محافظة الحديدة.

وأفاد مصدر محلي لصحيفة “المسيرة” بإصابة طفلين بجروح بليغة؛ نتيجةَ انفجار قنبلة من مخلفات العدوان في قرية الجربة العليا بمديرية الدريهمي المحاصرة.

إلى ذلك، واصلت قوى العدوان خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار، حَيْــثُ أطلقت 3 صواريخ كاتيوشا وصاروخين موجهين على منازل ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، أدّت إلى أضرار كبيرة، لافتاً إلى استهدافِ الغزاة ومرتزِقتهم لممتلكات الخَاصَّة غرب المدينة بعدد من قذائف المدفعية.

وأشَارَ المصدر إلى استهداف مرتزِقة العدوان لممتلكات المواطنين بقرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصَرة بـ 13 قذيفة مدفعية، وعدد من قذائف الهاون والرشاشات الثقيلة والمتوسطة، وضرب شارع الـ 50 بـ 3 قذائف هاون، وبمختلف أنواع الأسلحة، لافتاً إلى استهدافِ شارع صنعاء ومدينة الشعب والجبلية ومثلث العدين بمديرية حيس بالرشاشات وقناصات الشيكي، وبمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

يُذكَرُ أن قوى الغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم قصفوا، أمس، مطار الحديدة بعدد من قذائف الهاون، ومديرية التحيتا بعدد من صواريخ الكاتيوشا، وتستمر في خروقاتها لاتّفاق وقف إطلاق النار، ومنع منظمة الغذاء العالمي من إدخال المساعدات الغذائية إلى مديرية الدريهمي المحاصَرة للمرة الثالثة، في ظل تزايد المعاناة الإنسانية الكارثية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com