مؤسّسةُ بُنيان بصنعاءَ تكرِّمُ 95 متطوعة

في استمرار فعالياتها بمناسبة اليوم العالمي للتطوع:

المسيرة| صنعاء

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، تواصلُ مؤسّسةُ بُنيان التنموية تكريمَ المتطوعين بمختلف المحافظات، حَيْـثُ كرّمت المؤسّسةُ، أمس الأحد، 95 متطوعةً بالعاصمة صنعاء.

وخلال حفل التكريم، أشارت نائب المدير التنفيذي لمؤسّسة بنيان لقطاع المرأة، أروى حميد الدين، إلى أهميّة تكريم المتطوعات المشاركات في إنجاح برامج ومشاريع وأنشطة المؤسّسة خلال العام الجاري.

وبيّنت أَن المؤسّسة سعت منذ تأسيسها لتفعيل النشاط التطوعي؛ إيماناً منها بأهميته في خدمة المجتمع وبناء الوطن وتطوره.

واعتبرت التكريم عرفاناً بجهود المتطوعات ودورهن في خدمة المجتمع والمساهمة في عملية البناء والتنمية، داعيةً الجميعَ إلى تعزيز العمل الطوعي، لا سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وما تواجهه من عدوان وحصار، ما يتطلب تعزيز التكافل الاجتماعي.

وأُلقيت كلمتان من مديرة مركز خيرات لتدريب وتنمية الأسر المنتجة، سلمى الأشموري، ومسؤولة العمل التطوعي بقطاع المرأة بالمؤسّسة، بشرى السيّاني، أكّـدتا أهميّة تعزيز العمل الطوعي؛ باعتبَارِه من أفضل الأعمال التي تخدُمُ المجتمع.

وأشارتا إلى أهميّة تكريم المتطوعات؛ تقديراً لجهودهن في مختلف المجالات خلال العام الجاري، وأوضحتا أَن العملَ الطوعيَّ يعزّزُ من معاني البذل والعطاء ويساعدُ في تعميق أجواء الأُلفة في أوساط المتطوعين.

وأشادت الأشموري والسياني بجهود المتطوعات بمركز خيرات ودورهن في خدمة المجتمع والتنمية.

يشار إلى أَن المؤسّسة كرمت، أمس الأول، متطوعي المبادرات الشبابية بمحافظة حجّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com