الحديدةُ تشهدُ وقفاتٍ مسلّحةً للتنديد بخروقات العدوان والمباركة بالإنجازات الأمنية والدفاعية

المسيرة| الحديدة

شهدت محافظةُ الحديدة، أمس الأحد، وقفاتٍ قبليةً حاشدة نظّمها أبناءُ ووجهاء ومشايخ مديرية الحالي والمنصورية والمراوعة ومنطقة اللاوية بمديرية الدريهمي؛ تنديداً باستمرار العدوان وخروقاته للهُدنة الأممية وتنصله عن تنفيذ اتّفاق السويد واستمرار الحصار على مديرية الدريهمي.

واستنكر المحتجون تحليقَ طيرانه المستمرّ في سماء المحافظة والقصف المستمرّ للأحياء الآهلة بالسكان وترويع المدنيين الأبرياء وقتله اليومي والممنهج للأطفال والنساء على مرأى ومسمع العالم الصامت.

ورفعوا اللافتات والشعارات المندّدة بجرائم العدوان وانتهاكاته، محمّلين الأمم المتحدة ومنظّماتها وقوى العدوان كامل المسؤولية عن الآثار الناجمة عن حصار مدينة الدريهمي لأكثر من عام ومنع دخول الغذاء والدواء عن هذه المدينة المنكوبة وانتهاك العدوان لكل القوانين والأعراف الدولية، وكذا القرصنة البحرية من خلال احتجاز سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء في عرض البحر ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة.

وعبّـر المشاركون عن اعتزازهم وافتخارهم بالإنجازات الأمنية من خلال إلقاء الأجهزة الأمنية القبضَ على الخلايا الممولة من قوى العدوان والتي كانت تسعى لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة في الداخل وادخال البلاد في الفوضى.

كما أشادوا بالإنجازات المتصاعدة للدفاعات الجوية التي أسقطت العديد من طائرات العدوان وجعلت العدوَّ يفكر ملياً قبل استباحته لأجواء اليمن.

وأكّـد المحتجون وقوفَهم مع الجيش واللجان، معتبرين تصريح وزير الدفاع هو أولويّات المرحلة ومطلب الشعب في حال استمرار العدوان، مؤكّـدين استمرارَهم برفد الجبهات بالمال والرجال حتى كسر هذا العدوان المتغطرس وطرده وإخراجه من كُـلّ شبر من تراب الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com