أبناءُ البيضاء يُحْيون مولدَ النور ويؤكّـدون: سيظلُّ اليمنيون شعبَ الأنصار وحاملي الرسالة المحمدية

البيضاء | عباس حسين

كغيرها من المحافظات اليمنية أبت محافظةُ البيضاء إلّا أن تُعبّر عن مدى حبِّها واعتزازها بالرسول الأعظم -صلواتُ الله عليه وعلى آله-، حيثُ شهدت المحافظة احتفالاً جماهيريًّا كبيراً شارك فيه الآلاف من أبناء المحافظة الذين توافدوا من مختلف القرى والمديريات؛ ليوصلوا بذلك رسالتهم إلى كافة شعوب العالم، مفادُها “أنَّ الشعبَ اليمنيَّ كان ولا زال هو شعب الأنصار وحامل الرسالة المحمدية إلى كافة الشعوب”.

وخلال الاحتفالِ الذي تخلّله العديد من الكلمات والفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المتنوعة، عبّر محافظُ المحافظة عن اعتزاز أبناء محافظة البيضاء بإحيَاء ذكرى الرسول الأكرم، وقال في كلمةٍ ألقاها خلال الاحتفال: “إنَّ هذه الحشود الجماهيرية، تعكس مدى الحبِّ والمكانة الرفيعة التي يكنُّونها للنبي محمد -صلواتُ الله عليه وعلى آله-، وأنهم سيظلّون كما كان أجدادُهم من الأَوْس والخزرج أنصاراً للرسالة المحمدية وحاملين لرايتها مهما كانت التحديات”.

المنصوري وفي كلمته أشارَ إلى الخسائر التي يتكبّدها تحالفُ العدوان الأمريكي السعودي على اليمن في مختلف الجبهات، مؤكّـداً أهميّةَ استمرار الصمود والثبات ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافّة الأراضي اليمنية.

وأشاد المنصوري بالانتصارات التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، مثمّناً التضحيات التي يُقدّمونها في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك وفي كلمة الضيوف أشار حميد زيد إلى أهميّة إحيَاء ذكرى المولد النبوي؛ لاستلهام الدروس والعِبَر من مولده -صلواتُ الله عليه وعلى آله-، لافتاً إلى ضرورة تجسيد القيم المحمديّة والفضائل النبوية التي بُعِثَ بها سيّدُ الوجود المبعوث رحمةً للعالمين، ووجوب التذكير والتأسّي بمنهجه القُــرْآني والسير على دربه ونشر قيم المحبَّة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناءِ الأُمَّــة.

وفي الختام، استمع المشاركون إلى كلمةِ قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله ويرعاه- والتي أكّـد فيها أهميّةَ المناسبة في إحيَاء القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس الأُمَّــة، مشدّداً على ضرورة تجسيد تلك المبادئ والقيم في واقع الأُمَّــة، مُشيراً إلى أن لا عزة ولا كرامة للأُمَّــة الإسلامية إلّا من خلال العودة إلى دينها ونبيها وأعلام الهدى.

يُشار إلى أنَّ المناسبةَ تخللها إلى جانب العديد من الكلمات والمشاركات أنشودة لفرقة أنصار عزة مديرية البيضاء، بالإضافة إلى أوبريت حمل عنوان (أهلاً رسولَ الله) أداء فرقة المسيرة بالبيضاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com