الرئيسية >> أهم الأخبار >> فعالياتٌ مستمرّة في محافظة إب إحيَاء لذكرى المولد النبوي الشريف

فعالياتٌ مستمرّة في محافظة إب إحيَاء لذكرى المولد النبوي الشريف

المسيرة: إب

أقام السلكُ القضائي بإب لقاءً موسعاً برئاسة رئيس محكمة الاستئناف القاضي العلامة عبدالعزيز الصوفي؛ إحيَاءً لذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء، ألقيت العديدُ من الكلمات باسم القضاة والوحدة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري أوضحت الكلمات في مجملها عظمةَ المناسبة التي ترتبط بسيد الخلق وأعظم قائد عرفه التاريخ. مشدّدين على ضرورة أن ينطلق المسلمون نحوَ العيش الكريم والعزيز إذَا ما عادوا إلى درب الرسول الأعظم واقتدوا به في سلوكهم ومنهج حياتهم.

وأكّـد الكلمات أن إحيَاء هذه المناسبة هو تجديدٌ للولاء والارتباط بهذا القائد الذي ألهمه الله قيادة هذه الأُمَّــة وجعل منه مصدراً من مصادر عزها ومجدها العظيم.

حضر اللقاء مسؤولُ الوحدة الاجتماعية بإب يحيى القاسمي.

وفي مديرية ذي السفال أقيم في مجمع ٢٦ سبتمبر حفلٌ خطابي وثقافي بمناسبة المولد النبوي أكّـد فيه وكيلُ المحافظة علي بن علي النوعة أن النبي محمد صلوات الله عليه وآله أراد لهذه الأُمَّــة أن تكونَ عزيزةً قوية شامخة وأرسى كقائد عظيم لم يشهد له التاريخ مثيل مداميكَ الكرامة والشموخ والمنعة لهذه الأُمَّــة.

ولفت إلى أن العدوانَ الذي يمارسُه أعداء الدين وأعداء الرسول الأعظم يستهدفون هذا الشعب الذي استطاع أن يتغلبَ على المؤامرات التي يحيكها الأعداءُ ومنها إبعاد الأُمَّــة عن رسولها الأعظم.

حضر الحفلَ مديرُ عام مديرية السياني أشرف الصلاحي ومسؤول المركز الإعلامي بالمحافظة عبدالباسط النوعة وأمين عام المجلس المحلي بذي السفال قحطان أبو رأس.