آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> استقبالٌ رسمي وشعبي لبعثة المنتخب الوطني للناشئين بالعاصمة صنعاء

استقبالٌ رسمي وشعبي لبعثة المنتخب الوطني للناشئين بالعاصمة صنعاء

المسيرة: متابعات

استقبَلَ عضوُ المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورؤساءُ مجالس النواب الشيخ يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عَبدالعزيز بن حبتور، والشورى محمد العيدروس، أمس، بميدان السبعين بعثةَ المنتخب الوطني للناشئين المتأهِّل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم.

وفي الاستقبال الرسمي والشعبي بحضور وزير الشباب والرياضة وأمين العاصمة وعدد من الوزراء ووكيل قطاع الشباب ووكلاء ومدراء الوزارة والمسئولين والوسط الرياضي، أشاد النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، بما حقّقه منتخب الناشئين من إنجاز رياضي، مجسداً آمالَ وتطلعاتِ الشعب اليمني في بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا عن جدارة واستحقاق.

وأشادوا بأداء المنتخب المتميز في التصفيات التمهيدية والذي رفع رأسَ كُـلّ يمني ونال إعجابَ المعلقين والمهتمين بالشأن الرياضي على المستويين الداخلي والخارجي.

وأثنوا على جُهُود الجهازَين الفني والإداري، التي تكلّلت بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي في التصفيات التمهيدية وانتزاع إحدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها العام المقبل.

واعتبروا تأهلَ منتخب اليمن للناشئين إنجازاً كبيراً، خَاصَّةً أنه جاء في ظل ظروف صعبة، إلا أنه تغلب على تلك الظروف وظهر بشكل مشرّف وحقّق نتائجَ إيجابيةً مكّنته من خطف بطاقة التأهل.

وحَثَّ النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، على ضرورة أن يكونَ هذا النجاحُ دافعاً لمضاعفة الجهود والتألُّق في النهائيات الآسيوية.

فيما عبّرت بعثةُ المنتخب الوطني للناشئين عن شكرها للاستقبال الذي حظي به المنتخب بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.. مؤكّـدين العزمَ على تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة اليمنية.

وكان المنتخبُ الوطني للناشئين بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، اختتم مشاركتَه في التصفيات التمهيدية بعد ما حَلَّ ثانياً بسبع نقاط جمعها من فوز كاسح على بوتان 10/1، وتعادل مع قطر بهدف لمثله، قبل أن يفوزَ بثلاثة أهداف نظيفة على بنغلادش.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com