المهرة.. الاحتلالُ السعودي يستقدم العشرات من تنظيم القاعدة لتنفيذ عمليات إجرامية تخدم أجندتَه

ضمن محاولات الرياض إلصاقَ تهم الإرهاب بقبائل المحافظة وبتواطؤ من المرتزق باكريت

المسيرة| المهرة:

استقدم الاحتلالُ السعودي خلال اليومين الماضيين عشراتِ المسلحين من الجماعات الإجرامية والتكفيرية التابعة لما يسمى تنظيم القاعدة، في مخطّط لضرب الاستقرار في المحافظة ونشر الفوضى والجرائم وكل ما من شأنه خدمة أهدافه المشبوهة والاستعمارية.

وقالت مصادرُ قبلية في المهرة: إنَّ الاحتلال السعودي دفع بالعشرات من عناصر ما يسمى تنظيم القاعدة إلى الغيظة عاصمة المهرة، بإشراف مباشر من المرتزِق راجح باكريت –المعيّن محافظاً من قبل الرياض-، مشيرةً إلى أن تلك العناصر وصلت مطار الغيظة الذي حوّله الاحتلالُ إلى ثكنة عسكريّة ومقرٍّ له منذُ سنوات.

وأشارت المصادرُ إلى أنَّ الاحتلال والمرتزِق باكريت قاموا بتأمين كامل لوصول عناصر ما يسمى تنظيم القاعدة، وتمَّ توفير السكن اللازم لهم؛ استعداداً لتنفيذ عمليات عسكريّة في المهرة، منوّهةً إلى أنّ استقدام تلك العناصر تأتي ضمن محاولات الاحتلال إلصاق تهم “الإرهاب” بالمهرة، وهي محاولات فاشلةٌ تقوم بها الأجهزةُ الاستخباراتية السعودية، وبتواطؤ من قيادات أمنية وعسكريّة والسلطة المحلية في المهرة؛ لتبرير احتلال المحافظة عسكريّاً.

وكان الاحتلالُ السعوديُّ قد أعلن في يونيو الماضي على لسان المرتزِق باكريت القبضَ على خلية “إرهابية” في المهرة، في حين سخِرَت قبائلُ المهرة من تلك المسرحية المفبركة التي يقوم بتمثيلها الاحتلالُ؛ لخدمة أهدافه وبقائه في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com