مسلحون موالون للفارّ هادي يغتالون قيادياً في ما يسمى الحزام الأمني بمودية أبين

فيما مليشيا الاحتلال الإماراتي تعتقل قيادات عسكرية وأمنية بحكومة المرتزقة في عدن:

المسيرة| أبين:

استمراراً لمسلسل التوتُّر الأمني والعسكري بين أطراف المرتزِقة في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي، اغتال مسلحون موالون لحكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح، أمس، قيادياً في ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال بمديرية مودية في محافظة أبين.

وقالت مصادر محلية: إن مسلحين موالين لحكومة الفارّ هادي أطلقوا النارَ مباشرةً، أمس، صوب القيادي في ما يسمى الحزام الأمني المرتزِق علي عَبدالله عَبدالمطلب، شرق مدينة مودية، وَأردوه قتيلاً على الفور قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتأتي هذه العملية في ظل استمرار حملات الاعتقالات والمداهمات التي تقوم بها مِليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي في مدينة عدن.

وأفاد شهود عيان بأن مرتزِقة الاحتلال الإماراتي اعتقلوا، أمس الجمعة، ضابطاً بوزارة الدفاع وآخرَ مدنياً في عدن من الموالين لحكومة الفارّ هادي، موضحين أن المِليشيا داهمت منزلَ الضابط بوزارة الدفاع علي جمال، والواقع في مديرية دار سعد، واعتقلت الناشط منصوف بن حمادة.

وكانت قوات ما يسمى الحزام الأمني قد اعتقلت، أمس الأول الخميس، العقيد المرتزِق محمد مراد عبدالشكور -مدير مكتب قائد ما يسمى اللواء الأول حماية رئاسية الموالية لحكومة المرتزِقة- في جولة مول بمدينة عدن واقتادته إلى جهة مجهولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com