قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة متبادلة بين المرتزقة داخل معسكر للعدوان بلحج

المسيرة| لحج:

اندلعت اشتباكاتٌ عنيفةٌ متبادلة، عصرَ أمس السبت، بين الضباط والجنود المرتزِقة داخل معسكر اللواء الخامس التابع لما يسمى المجلس الانتقالي المدعوم من الاحتلال الإماراتي بمحافظة لحج.

وأوضح مصدر محلي في لحج أن اشتباكاتٍ عنيفةً بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة اندلعت، عصرَ أمس بين المرتزِقة داخل معسكر ما يسمى اللواء الخامس الموالي للاحتلال الإماراتي بلحج، ما أَدَّى إلى سقوط العديد الجرحى، مؤكّـداً على وصول مجموعة من المصابين المرتزِقة جراء الاشتباكات إلى مستشفى أطباء بلا حدود بعدن، فيما لا تزال المعلوماتُ غيرَ متوفرة حول الضحايا، وفي وقت لا تزال الاشتباكاتُ مستمرةً بين المِليشيا دون أي تحَرُّك من قبل ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال.

وكانت قوات ما يسمى الانتقالي صعّدت عسكرياً في محافظة لحج، الخميس المنصرم، حيث أفادت مصادر مطلعة بأن قوةً من اللواء التاسع صاعقة التابعة للاحتلال الإماراتي وصلت إلى معسكر الخطابية في أطراف مدينة طور الباحة.

وقالت المصادر: إن القوةَ التابعةَ للواء التاسع صاعقة التي وصلت طور الباحة شملت مدرعات ودبابات، مشيرة إلى أن بعضَ هذه القوات المرتزِقة تم نقلها إلى الأطراف المحاذية لمديرية المقاطرة.

وفي المقابل دفعت حكومةُ الفارِّ هادي بقوة عسكرية من ما يسمى اللواء الرابع مشاة جبلي والذي يقع في مديرية الحجرية غرب مدينة التربة إلى الأطراف الجنوبية للمدينة على مقربة من هيجة العبد بمديرية المقاطرة، فيما اعترض أبناء الصبيحة الموالون للاحتلال قواتٍ عسكريةً كانت تعتزم استهداف مرتزِقة اللواء الرابع مشاة جبلي التابع لمحور تعز قبل أن تمنعها تلك القبائل من العبور في مناطقها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com