موظفو “النفط” يواصلون التنديد باحتجاز السفن النفطية ويعتصمون أمام مكتب الأمم المتحدة للجمعة الـ24 توالياً

المسيرة| متابعات

للجمعة الـ24 على التوالي، جدّد موظفو ونقابيو شركة النفط استنكارَهم لاستمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية، مندّدين في وقفة احتجاجية لهم، أمس عقب صلاة الجمعة، أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء، باستمرار الصمت الأممي إزاء احتجاز تحالف العدوان للسفن النفطية.

وأكّـد المشاركون في الوقفة التي حضرها المدير العام التنفيذي للشركة ياسر الواحدي وقياداتُ الشركة ومدراء ونواب وموظفو الفروع والدوائر وجموع من المواطنين ومنظمات المجتمع المدني، أن إمعان تحالف العدوان في مضاعفة معاناة اليمنيين تتحمل مسئوليته الأمم المتحدة.

وأشاروا إلى أن استمرار الاعتصام أمام مكتب الأمم المتحدة وتنظيم وقفات احتجاجية يأتي تنديداً بإجراءات تحالف العدوان التعسفية باحتجاز سفن المشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول إلى ميناء الحديدة وكذا استنكاراً لصمت الأمم المتحدة المريب إزاء احتجاز العدوان ولجنة الفارّ هادي لهذه السفن ورفض تصاريح الأمم المتحدة.

وحمّلوا الأمم المتحدة الأزمةَ الحاصلة وما قد يحدث من كارثة إنسانية للشعب اليمني في حال استمرار احتجاز السفن النفطية وعدم الإفراج عنها.

وطالب ناطقُ شركة النفط، أمين الشباطي، ورئيس اللجنة الإشرافية العليا لمخيمات الاعتصام، محمد الأشرم، الأممَ المتحدة والمجتمع الدولي بالتحَرُّكِ الجادِّ والمسئول للإفراج عن السفن النفطية وعدم احتجازها مستقبلاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com