الرئيسية >> الأخبار >> حزبُ الله يعلنُ إسقاطَ مسيّرة صهيونية جنوب لبنان.. وجيشُ الاحتلال يقر بذلك

حزبُ الله يعلنُ إسقاطَ مسيّرة صهيونية جنوب لبنان.. وجيشُ الاحتلال يقر بذلك

فيما وسائل الإعلام الصهيونية سخرت من جيشها وقالت: “حزب الله أسقط الطائرة كمن يصطاد عصفوراً”

المسيرة| متابعات

أعلن حزبُ الله اللبناني، أمس الاثنين، بأنه تمكّن من إسقاط طائرة صهيونية مسيرة في خراج بلدة رامية جنوب لبنان، يأتي هذا الإعلان عن العملية عقب تصريحات السيد حسن نصر الله بتغير قواعد الاشتباك في المنطقة، وبأن المقاومة ستتصدى لأية طائرات مسيرة تابعة للعدو الصهيوني في سماء لبنان، في حين اعترف جيش الاحتلال بإسقاط الطائرة، فيما وسائل الإعلام الصهيونية سخرت من جيش العدو واصفة بأن “حزب الله أسقط الطائرة كمن يصطاد عصفوراً”.

وقال حزب الله في بيان نشرته قناة المنار الإخبارية: إن مجاهدي المقاومة الإسلامية تصدوا بالأسلحة المناسبة لطائرة صهيونية مسيرة أثناء عبورها للحدود ‏الفلسطينية اللبنانية باتّجاه بلدة رامية الجنوبية، مُشيراً إلى أنه تم إسقاط الطائرة المسيّرة في خراج البلدة ‏وأصبحت في يد المقاومين. ‏

من جانبه، اعترف جيش الاحتلال، أمس الاثنين، بسقوط طائرة تابعة له في جنوب لبنان، زاعماً بأنها كانت بسيطة جِـدًّا.

وأكّـد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن طائرة مسيّرةً صهيونية اسقطت في لبنان، موضحاً بأنها كانت بمهمةٍ في المنطقة التي أسقطت فيها.

وفي السياق، سخرت وسائلُ الإعلام الصهيونية من جيش بلادها الذي عجز عن التصدي خلال عمليتين لحزب الله، الأولى كانت استهداف عربة جند صهيونية في مستوطنة أفيفيم، والأخرى إسقاط الطائرة المسيرة، والتي وصفوا ذلك “بأن حزب الله أسقط الطائرة كمن يصطاد العصافير”.

يُذكر بأن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أعلن عقبَ اعتداء طائرتين مسيّرتين على الضاحية الجنوبية بأن المقاومة ستفعلُ كُـلّ ما في وسعها للتصدي للطائرات المسيّرة التابعة للاحتلال الصهيوني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com