الرئيسية >> أهم الأخبار >> صعدة تُحْيي ذكرى عاشوراء والحشود الغفيرة تؤكّـد: على نهج الحسين ماضون ومواقفنا من قضايا الأمة ثابتة

صعدة تُحْيي ذكرى عاشوراء والحشود الغفيرة تؤكّـد: على نهج الحسين ماضون ومواقفنا من قضايا الأمة ثابتة

في مسيرة جماهيرية كبرى:

المسيرة| صعدة

أحيا أبناءُ محافظة صعدةَ الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام الحسين -عَلَـيْهِ السَّـلامُ- بمسيرة جماهيرية حاشدة، حيث استقبلت مدينة صعدة في الساعات الأولى من صباحِ أمس الثلاثاء، الآلافَ من المشاركين في إحياء الذكرى والذين توافدوا من مختلف قرى ومديريات المحافظة.

وخلال المسيرة التي تقدّمها محافظ المحافظة محمد جابر عوض، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، وحشد غفير من المواطنين، ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تناولت فضائل الإمام الحسين بن علي -عَلَـيْهِ السَّـلامُ-، كما تطرقت الكلمات لسيرة وحركة “أبي عبدالله” في إصلاح شأن الأمة، وإخراجها من حالة الذل والهوان التي أرادها لها الطغاة والمستكبرين، مسطّراً أروعَ الملاحم البطولية والتضحية في سبيل ذلك.

وأكّـد المشاركون في بيان صادر عن المسيرة، تلقت صحيفة (المسيرة) نسخةً منه “على الثبات تجاه القضية الفلسطينية ومواجهة العدوّ الصهيوني”.

وأشاد البيان بـ”عمليات المقاومة الإسلامية، وفي مقدمتها العملية البطولية التي نفذها حزب الله”، والتي استطاع من خلالها تغير قواعد الاشتباك مع العدوّ الصهيوني الغاصب والمحتل.

ودعا البيان “كافة أبناء الشعب اليمني بجيشه وأمنه وقبائله وشبابه إلى التحَرّك الجادّ في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال ؛ لمواجهة جبروت الطغاة والمستكبرين من الدول الباغية والمعتدية بقيادة السعودية والإمارات”، “مُشيراً إلى أهميّة مضاعفة وتكثيف الجهود لتوجيه ضربات منكلة ومزلزلة للعدو في العمق ؛ كون ذلك هو السبيل الوحيد في إيلام العدوّ بالشكل الذي يردعه عن مواصلة بغيه وجرائمه بحق أبناء الشعب اليمني، واستهداف وقتل الأطفال والنساء”.

بدورهم أكّـد المشاركون على الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة الصمود والثبات، ودعم ورفد الجبهات حتى تحقيقِ النصر وتحريرِ كافّة الأراضي اليمنية.

ورفع المشاركون في المسيرة، الشعاراتِ والعبارات المؤكّـدة على المضي في درب “أبي عبدالله الحسين -عَلَـيْهِ السَّـلامُ-” في موجهة قوى الظلم والاستكبار، ومواصلة السعي في إصلاح شأن الأمة الإسلامية لإخراجها من الذل والهوان الذي تعيشه، مرددين هتافات، “سنواصل درب الحسين.. لن نخضع للظالمين”، “هيهات الذلة هيهات.. يا عملاء الولايات”، “عاشوراء ثورة أحرار.. للأمة نهج ومسار”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com