إب: أبناء عزلة الوادي يؤكدون استمرارَهم في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى النصر

المسيرة | إب

نظّم أبناءُ عزلة الوادي بمديرية العدين محافظة إب، أمس السبت، وقفةً احتجاجيةً؛ للتنديد بجرائم العدوان، والتأكيد على مواصلة الصمود لمواجهته.

وفي الوقفة التي حضرها مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة يحيى اليوسفي أكّــد محافظ المحافظة عَبدالواحد صلاح أن اليمنيين عازمون على مواصلة التصدي للعدوان الذي ما يزال يستهدف مقدرات الوطن وكل مقومات الحياة، مُشيراً إلى الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من الأطفال والنساء والشيوخ واستهدافه للأسواق والمدارس والمستشفيات والطرق والمساجد وغيرها.

وأشار المحافظ صلاح إلى أن دماء أبناء اليمن لن تسقط بالتقادم مهما كانت حيل ومكائد العدوان، مشدّداً على ضرورة تعزيز التلاحم ورفد الجبهات بالمال والرجال لإفشال مخططات العدوان التي تتضح ملامحها جليا في المناطق المحتلّة.

من جانبهم، أشاد المشاركون في الوقفة من أبناء عزلة الوادي بما يسطّره أبطال الجيش واللجان الشعبيّة من ملاحمَ بطولية في مختلف الجبهات والضربات المسددة للطيران المسيّر في العمق السعودي، مؤكّــدين أن اليمنَ بعد خمس سنوات من العدوان والحصار يظهر للعالم أنه أقوى وأقدر على تحقيق النصر وأن تحالف العدوان سوف ينتهي قريباً.

كما أكّــدوا استمرارَهم في التحشيد ورفدِ الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر قوى العدوان والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

حضر الوقفةَ وكلاءُ المحافظة عَبدالفتاح غلاب وقاسم المساوى وجمال الحميري وعضو مجلس الشورى طارق المفتي ومدير مديرية العدين عباس صلاح ومساعد مدير مكتب التربية عبدالله الشامي ومدير التربية بالمديرية عَبدالواحد باشا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com