آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> السيطرة على أحد مواقع العدوّ في “مجازة” عسير وقنص 24 مرتزقاً

السيطرة على أحد مواقع العدوّ في “مجازة” عسير وقنص 24 مرتزقاً

المسيرة | عسير

حقّــقت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً جديداً في جبهات ما وراء الحدود، أمس الأحد، حيث تمكّنت من السيطرة على أحد مواقع العدوّ، ضمن عمليات متنوعة سقط خلالها العشرات من مرتزقته الجيش السعودي قتلى وجرحى.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان سيطرت على أحد المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية بجبهة عسير، وذلك إثر عملية هجومية نوعية تم خلالها اقتحام الموقع والتنكيل بمن فيه.

وأكّــد المصدر أن عَــدَداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران القوات المهاجمة خلال العملية.

وكان الإعلام الحربي قد أعلن، أمس الأول عن تأمين كافة المناطق الحدودية غرب قطاع الدائر في عسير خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبيّة.

بالتوازي مع ذلك، نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان عملية إغارة على عدة مواقعَ لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية، وأوضح مصدر عسكري للصحيفة أن المرتزقة تعرضوا لنيران مكثّــفة ومسدّدة خلال العملية، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

من جانبٍ آخر، أفاد للصحيفة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة، بأن أَكْثَــر من 24 عنصراً من عناصر العدوّ سقطوا بين قتيل وجريح خلال ساعات يوم، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في مناطق متفرقة من محور عسير.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com