آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> إسقاط “تجسّسية” للعدوّ في جيزان وقنص جندي سعودي ومصرع عدد من المرتزقة

إسقاط “تجسّسية” للعدوّ في جيزان وقنص جندي سعودي ومصرع عدد من المرتزقة

المسيرة | جيزان

نفّــذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات عسكرية متنوعة في جبهة جيزان، منذ مساء، أمس الأول، تضمّنت إسقاط طائرة تجسّس للعدوّ وكسر محاولة زحف للمرتزقة وقنص عدد منهم.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت مساءَ أمس الأول من إسقاط طائرة تجسّس تابعة للعدوّ السعودي شرق جبل جحفان، حيث تم رصد الطائرة أثناء تحليقها في سماء المنطقة وتم استهدافها بسلاح مناسب أسقطها على الفور.

من جهة أُخْــرَى، حصدت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان، أمس، رؤوس ستة من عناصر العدوّ بعمليات قنص متفرقة، حيث أفاد للصحيفة مصدر عسكري بأنه تم قنص جندي سعودي في موقع المعريضة، واثنين من المرتزقة شرق جبل جحفان، وثلاثة آخرين، قبالة الجبل نفسه.

جاء ذلك فيما تمكّنت قوات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود، حيث أوضح مصدر عسكري للصحيفة بان المرتزقة تعرضوا لضربات مسدّدة أوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وكبّــدتهم خسائرَ مادية متنوعة، وانتهت المحاولة بالفشل بعد 9 ساعات وبدون أن يحقّــقوا فيها أي تقدم.

وبالتزامن، دمّــرت قواتُ الجيش واللجان آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بواسطة صاروخ موجّه، وأوضح مصدرٌ ميدانيُّ للصحيفة بأن الآليةَ كانت تحمِلُ معدلاً رشّاشاً من عيار 23 تم تدميره، فيما سقط جميع من كانوا على متن الآلية صرعى جراء الضربة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com