الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بذمار توزع مواداً إيوائية للأسر المتضررة من السيول

المسيرة| ذمار
دشنت الهيئةُ الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بذمار، أمس الاثنين، توزيع مواد إيوائية للأسر المتضررة من الأمطار الغزيرة في مخيم الوحدة بمديرية جهران بتمويل من المفوضية السامية للاجئين.
وخلال التوزيع الذي حضره مدير المديرية العميد إسماعيل عبدالمغني وعدد من المسئولين والمعنيين بالسلطة المحلية والجهات ذات العلاقة، أشاد رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني بإسهامات المنظمات العاملة بالمحافظة في تخفيف معاناة الفقراء والنازحين جراء الحصار والعدوان على بلادنا للعام الخامس على التوالي.
وأشار المروني إلى أن الهيئة تعمل على توفير احتياجات النازحين سواء من أبناء المحافظة أَو المحافظات المجاورة وتلمس احتياجات الأسر الفقيرة والمحتاجة، داعياً كافة المنظمات العاملة باليمن تلمس احتياجات النازحين والأسر الفقيرة ودعم ومساندة الجهود المتعلقة بهذا الشأن.
من جانبه أشار مدير مؤسّسة التنمية المستدامة الأُستاذ محمد المنقذي إلى أن هذه المساعدات هي المرحلة الأولى المقدمة من المؤسّسة وتستهدف الأسر المتضررة من الأمطار الغزيرة التي تهدمت منازلهم وأصبحوا مشردين.
مؤكّــداً مواصلة العمل لإغاثة المحتاجين والفقراء والنازحين في بقية المديريات وذلك تلبية للواجب الإنساني، مثمّناً جهود وتعاون الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في محافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com