آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> وفد علمائي يزور عدداً من المراكز الصيفية بمديرية سحار بصعدة

وفد علمائي يزور عدداً من المراكز الصيفية بمديرية سحار بصعدة

المسيرة| صعدة

في إطار الاهتمام والمتابعة الذي توليه قيادةُ الثورة بالمراكز الصيفية، قام وفدٌ علمائي من دائرة العلماء لأنصار الله، وعددٌ من المسؤولين والتربويين، أمس السبت، بزيارة تفقُّدية لعدد من المراكز الصيفية بمديرية سحار محافظة صعدة.

وخلالَ الزيارة تفقّد الزائرون سَيْرَ العملية التعليمية والأنشطة التي يقوم بها الطلابُ في مركز الإمام علي بمنطقة الطلح ومركَز الشهيد القائد في منطقة بني معاذ ومركز الإمام زيد ومركز الإمام الحسن بمنطقة احمى الطلح وعدد من المراكز، فيما أشادوا بمستوى الوعي الكبير للأهالي الذي ألهمهم للدفع بأبنائهم للانخراط في هذه المراكز للاستفادة المثلى من فترة الاجازة الصيفية الطويلة.

وحث الزائرون الطلابَ المشاركين على بذل المزيد من الجهد وصولاً للاستفادة القصوى من مشاركتهم والخروج بأكبر حصيلة علمية ترتقي بهم وترفع من مستواهم العلمي.

وفي ختام الزيارة عبر الزائرون عن شكرهم الجزيل وامتنانهم لجميع القائمين والعاملين على جميع المراكز الصيفية في المديرية لما يبذلونه من جهود في سبيل الارتقاء بالعملية التعلمية في المراكز الصيفية.

يشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب والطالبات الملتحقين بالمراكز الصيفية في محافظة صعدة بلغ أَكْثَــر من اثنين وَأربعين ألف طالب وطالبة في 533 مركزاً صيفياً حسب تقرير صادر عن اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com