آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> استشهاد فلسطينيين أحدُهما أسير واعتقال العشرات خلال حملة مداهمات

استشهاد فلسطينيين أحدُهما أسير واعتقال العشرات خلال حملة مداهمات

المسيرة| فلسطين المحتلة

واصلت قواتُ العدو الصهيوني، أمس الثلاثاء، القمعَ والاضطهادَ ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وقد استشهد أسيرٌ في سجون الاحتلال، كما استشهد طفل جراء عملية دهس نفذها مستوطنون، في حين أصيب شابٌّ برصاص الاحتلال بطولكرم، في الوقت الذي قام مستوطنون صهاينة بحماية قوات الاحتلال باقتحام المسجد الأقصى.

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية وفا: إن طفلاً استشهد في عملية دهس نفذها مستوطن صهيوني في مدينة الخليل بالضفة الغربية، مبينة أن المستوطن دهس بسيارته الطفلَ طارق ذبانية 7 سنوات من قرية ترقوميا غرب الخليل عندما كان يقود دراجة هوائية.

وفي السياق، نقلت وكالة وفا عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين قولها: إن الأسير الشاب نصّار طقاطقة استشهد في العزل الانفرادي بمعتقل نيتسان بمدينة الرملة، مبينة أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت طقاطقة قبل نحو أسبوعين بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

وباستشهاده يرتفع عدد الشهداء الأسرى في معتقلات الاحتلال إلى 220.

إلى ذلك، ذكرت وكالة معا الفلسطينية، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على شاب فلسطيني عند أحد حواجزها العسكرية في مدينة طولكرم بالضفة، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وفي سياق ذلك، أشارت وكالة وفا، إلى أن قواتِ الاحتلال الصهيوني اعتقلت ثمانيةَ فلسطينيين في مناطقَ متفرقة بالضفة الغربية، مبينة أن الاعتقالات تمت خلال حملة اقتحام لقوات العدو لمدن جنين وطولكرم وقلقيلية.

كما ذكرت وكالة وفا، أن 180 مستوطناً اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة ونفّذوا جولاتٍ استفزازيةً في باحاته بحماية من قوات العدو الصهيوني.

وينفّذُ المستوطنون الصهاينةُ اقتحاماتٍ استفزازيةً للمسجد الأقصى المبارك بصورة يومية بحماية قوات الاحتلال، في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com