هجومٌ على مواقع العدوّ في جيزان ومصرع عشرات المرتزقة في نجران

المسيرة | وراء الحدود

نفّـذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات نوعية في جبهات ما وراء الحدود، أمس الثلاثاء، حيث هاجمت عدداً من مواقع العدوّ وتمكّنت من كسر محاولات زحف وتسلّل له، وسقط خلال ذلك عشرات من المرتزقة قتلى وجرحى.

ففي جيزان، نفّـذت قوات الجيش واللجان الشعبيّة عملية إغارة نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن المرتزقة تعرضوا لضربات ونيران مكثّــفة خلال العملية، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، كما تكبّدوا خسائرَ مادية في عتادهم العسكري.

جاء ذلك فيما أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة جندياً سعودياً، استهدفته في موقع المعريضة.

كما سقط ثلاثة من عناصر مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى بعمليات أُخْــرَى نفّـذتها وحدة القناصة شرق جبل الدود وجبل جحفان.

وفي نجران، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الحماد، وأوضح مصدر عسكري للصحيفة أن المحاولة استمرت أربع ساعات تلقى خلالها المرتزقة ضربات مكثّــفة ومسدّدة، أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار والتراجع، لتنتهي المحاولة بالفشل وبدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم بالرغم من الإسناد الجوي من طيران العدوان.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولتي تسلّل لمرتزقة الجيش السعودي في كُـــلٍّ من منطقة شجح وقبالة السديس، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأنه تم استهداف المرتزقة بنيران مكثّــفة وضربات مدفعية مسدّدة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، فيما فرَّ بقيتهم.

إلى جانب ذلك، دمّــرت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجح، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية هناك.

وأوضح مصدر ميداني أن عدداً من عناصر المرتزقة كانوا على متن الآلية وسقطوا بين قتيل وجريح جراء تدميرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com