الرئيسية >> أهم الأخبار >> عصابة مسلحة تقتل مواطناً أمام طفلته على طريق العبر مأرب وبالقرب من نقطة عسكرية تابعة للمرتزقة

عصابة مسلحة تقتل مواطناً أمام طفلته على طريق العبر مأرب وبالقرب من نقطة عسكرية تابعة للمرتزقة

المسيرة| حضرموت:

في جريمة بشعة تهتز لها كُــلُّ مشاعر الإنسانية وتدينُها كُــلُّ الشرائع الدينية والأعراف القبلية أعدمت عصابة مسلحة، أمس الأول الاثنين، مواطناً أمام طفلته بعد نهب سيارتهم في طريق العبر الرابط بين محافظتي حضرموت ومارب.

وقالت مصادر محلية: إن عصابة إجرامية مسلحة قامت بإطلاق النار على مواطن في رأسه أمام طفلته، بعد أن حاول منعهم من سرقة سيارته، ما أَدَّى إلى مقتله على الفور، وبحسب المصادر فإن الطفلة أصيبت هي الأخرى بكتفها نتيجة إطلاق النار على والدها.

وأكّــدت المصادر أن العصابة نفذت جريمتها بالقُرب من نقطة عسكرية تابعة لحكومة الفارّ هادي، دون أن يقومَ الجنود بإنقاذ الضحية أَو ملاحقة الجناة، الأمر الذي يؤكّــد تورط الاحتلال الإماراتي السعودي وحكومة الفارّ هادي في مثل هكذا جرائم من خلال التواطؤ والتستر على المجرمين وعدم تقديم مجرم واحد إلى العدالة حتى اللحظة.

وتنتشِرُ عصاباتُ النهب والقتل بالقُربِ من النقاط العسكرية في طريق العبر، كما يتعرض المغتربون والمسافرون لحوادثَ مروريةٍ أَدَّت إلى مقتل العشرات؛ نتيجة تجاهل حكومة الفارّ هادي لمناشدات المسافرين في إصلاح طريق العبر المؤدي إلى منفذ الوديعة الحدودي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com