آخر المستجدات
الرئيسية >> الأخبار >> قوات الاحتلال تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تنفذ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

المسيرة| فلسطين المحتلة

واصلت قواتُ الكيان الصهيوني من اعتدائها على الشعب الفلسطيني، أمس الثلاثاء، حيث أصيب شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال، فيما اقتحمت قوات العدو عددا من القرى الفلسطينية وهدمت منزلَ فلسطينيٍّ وجرفت أراضي زراعية، معتقلة 12 فلسطينياً خلال الاقتحامات في مدن الضفة.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن فلسطينياً أصيب برصاص قوات الاحتلال الصهيوني غرب مدينة جنين بالضفة الغربية، موضحة أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفلسطيني أثناء مروره قرب أحد حواجزها في المنطقة.

وفي السياق، ونقلت وكالة وفا عن منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب مدينة الخليل راتب جبور قوله: إن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت شمال شرق بلدة يطا جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية وهدمت منزل عائلة فلسطينية مكونة من 8 أفراد.

ولفت راتب، إلى أن عمليات الهدم التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحق ممتلكات الفلسطينيين تشكل جزءا من سياسة الاستيطان الممنهجة التي تشكل خطرا على مستقبل الوجود الفلسطيني.

وفي السياق، ذكرت وكالة معا الفلسطينية للأنباء، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل وبلدات تقوع وبيت فجار وقرطاس جنوب بيت لحم والمزرعة الغربية شمال رام الله وكفر الديك غرب سلفيت واعتقلت 12 فلسطينياً.

كما اعتدى مستوطنون صهاينة على أراضي الفلسطينيين شرق مدينة الخليل بالضفة الغربية وقاموا بتجريف 24 دونماً.

وأفادت وكالة وفا، بأن مستوطنين اقتحموا المنطقة بعددٍ من الجرافات وسط حراسة مشدّدة من قوات الاحتلال وقاموا بتجريف 24 دونماً لتوسيع مستوطنة مقامة على أراضي الفلسطينيين في المنطقة.

ويقتحم المستوطنون الصهاينة البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي ويرتكبون أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ بهَدفِ تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com