آخر المستجدات
الرئيسية >> أهم الأخبار >> وزارة الداخلية تدشن العمل بالمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

وزارة الداخلية تدشن العمل بالمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

المسيرة| خاص

دشنت وزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، العمل بالمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019- 2020.

حيث عُقد اجتماعٌ موسّعٌ لقادة وزارة الداخلية، برئاسة المفتش العام للوزارة اللواء إبراهيم المؤيد، لمناقشة الترتيبات المتصلة بخطوات تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع الخدمات البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، وقطاع خدمات الشرطة اللواء عبد العزيز محفوظ، تم استعراض قرار مجلس الوزراء رقم (43) لسنة 2019 بشأن الموجهات الإرشادية، لإعداد خطة المرحلة الأولى 2019-2020 وكذا القرار رقم (44) لسنة 2019 المتعلق بالضوابط ومحدّدات تشكيل الوحدات التنفيذية للرؤية الوطنية.

وأكّــد الاجتماع حرص القيادة السياسية على استمرار كافة مؤسسات الدولة في تأدية مهامها والعمل على تطوير الأداء بما ينعكس إيجاباً على حياة المواطن.

كما تم التأكيدُ على أن وزارة الداخلية ستعمل على ترجمة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في إعادة بناءها المؤسسي، بما يساعد على أداء المهام المناطة بها وفقاً للدستور بما يخدم المصلحة العليا للوطن وأبناء الشعب اليمني.

وفي الاجتماع أشار المفتش العام إلى أن المرحلة الراهنة تعد مرحلة الصمود والتعافي والتهيئة في إطار الهدف الاستراتيجي للرؤية الوطنية، لافتاً إلى أنه سيتم تشكيل لجان من الإدارات العامة المختصة في الوزارة لإعداد آلية تنفيذ الرؤية فيما يخص وزارة الداخلية.

حضر الاجتماع رؤساء ووكلاء المصالح ومدراء العموم بوزارة الداخلية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com