أبناء ووجهاء مدينة عتمة بذمار يؤكّــدون مواصلة الصمود ويدشنون المرحلة الثانية لتشكيل لواء الصمّـاد

المسيرة| ذمار

نظّم أبناء ووجهاء واعيان مديرية عتمة بذمار، أمس الثلاثاء، لقاءً قبلياً؛ تدشيناً للمرحلة الثانية من تشكيل لواء الرئيس الشهيد صالح الصمّـاد والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان والحصار.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة فهد المروني وجمال معوضة وقيادة المديرية والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية، أكّــد أمين عام محلي ذمار مجاهد العنسي أهميةَ حشد جهود الجميع لدعم المرابطين في الجبهات بالرجال والمال، مبينًا مخططات العدوان والجرائم التي ارتكبها بحق المدنيين وتدمير المنازل والبنية التحتية.

وأشاد العنسي بالصمود الأسطوري الذي يحققه شعب الحكمة والإيْمَــان أمام عدوان غاشم وحصاره الجائر طوال خمس سنوات، حاثاً الجميعَ على التحرك الجاد في التحشيد والتعبئة وتشكيل لجان للحشد في المراكز والعزل بالمديرية لدعم المرابطين وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

من جانبه أشار وكيل أول المحافظة المروني إلى أهمية تحرك الجميع والنفير العام للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والعتاد والتصدي للعدوان وإفشال مخططاته، مثمناً المواقف المشرفة لأبناء مديرية عتمة وتقديم قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان.

بدوره، أكّــد مدير المديرية عبده حسين حاتم أن أبناء عتمة في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والقوافل حتى تحقيق النصر، مباركاً الإنجازات التي يحققها الجيش في مجال الصنيع العسكري وتدشين منظومة التصنيع الصاروخي الجديدة.

فيما أكّــد الشيخ جمال صلاح أن أبناء عتمة سيظلون أوفياء للوطن ودماء الشهداء صامدون في وجه العدوان وجاهزون لتشكيل لواء الشهيد الصمّـاد والاستمرار في رفد الجبهات.

وتخلل اللقاء كلمات وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن أهمية دعم المرابطين في الجبهات بالرجال والعتاد ومواصلة الصمود ومواجهة العدوان.

وحضر اللقاء مدراء مكاتب التربية أحمد الوشلي والصحة الدكتور خالد الحجي وهيئة الزكاة ماجد التينة وفرع هيئة مياه الريف صالح الفلاحي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com