محمد بن سلمان يمنحُ الكيانَ الصهيوني أرضاً في السعودية

المسيرة/..
كشفت صحيفةُ “الخليج أونلاين” عن وجودِ اتصالاتٍ سريةٍ بين الرياض و”تل أبيب”؛ من أجل التوصُّل إلى اتّفاقية عسكرية جديدة يمنحُ بموجبها آلُ سعود أرضاً في السعودية للصهاينة؛ بهَدفِ إنشاء قاعدة جوية.
وأفادت الصحيفة بأن القاعدةَ العسكرية المزمَعَ إنشاؤها ستكونُ مطاراً عسكرياً لطائرات الصهاينة مجهّزاً بأحدث التقنيات التجسُّسية والاستخباراتية، بالإضافَة إلى محطّة مرور وإقامة لجنود الجيش الإسرائيلي.
يوضحُ الاتّفاقُ، وَفْــقاً للتقرير، أن المشاورات واللقاءات بين الجانب السعودي والإسرائيلي بدأت فعلياً لإنجاز المشروع وذلك منذ أشهر.
وأكّدت الصحيفةُ أن المنطقةَ التي اختارها الكيانُ الإسرائيلي له في “السعودية”، والتي تقعُ بالقرب من مطار الأمير سلطان بن عَبدالعزيز الإقليمي، وتبعُدُ ما يقاربُ كيلومترين عن مدينة تبوك الواقعة شمالي البلاد، وتعد أقربَ منطقة سعودية من دولة الاحتلال، وهو ما يفسّرُ اختيارَ الكيان الإسرائيلي لهذه المنطقة بالتحديد ومدّها بالأجهزة التجسُّسية.
وقالت الصحيفة: إن الاتّفاقَ ينُصُّ على استئجار الاحتلال للمنطقة العسكرية نظيرَ مقابل مادي طويل الأمد، وسيسمحُ هذا الطلبُ بأن تكونَ الأرضُ السعوديةُ ملكاً للاحتلال، في حين أعلنت المصادرُ أن “السعوديةَ” ستُخفِي حقيقةَ هذا الاتّفاق بالقول: إن المنطقةَ العسكريةَ ستكونُ أمريكيةً وليست صهيونيةً كما هو الحال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com