الهيئة النسائية بإب تنظم وقفةً احتجاجيةً تنديداً بورشة المنامة ورفضاً لصفقة القرن

المسيرة| اب

تضامُناً مع القضية الفلسطينية وتأكيداً على مواصلة الصمود بوجه المستكبرين، نظّمت الهيئةُ النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب، أمس الأول، وقفةً احتجاجية أمام المبنى التابع للأمم المتحدة؛ تنديداً بورشة المنامة وصفقة القرن المشبوهة الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وأكّـدت المشاركاتُ في الوقفة التي تزامنت مع الذكرى السنوية للصرخة أن القضية الفلسطينية تمثل القضية الأولى والمركزية للأمة العربية والإسلامية وأن الأنظمة الخائنة لا يمكن أن تُرضِخَ الشعوب للعدو الصهيوني وأن تفرض التطبيع عليها.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة أن ورشة المنامة تعد امتدادا للخيانة التي تقودها عددٌ من الأنظمة الخليجية والعربية وفي مقدمتها النظامان السعودي والإماراتي؛ بهَدفِ تنفيذ صفقة القرن الساعية إلى القضاء على القضية الفلسطينية.

ودعت النسوةُ المشاركاتُ إلى تحرُّكٍ فاعل وقوي من الشعوب الإسلامية والوقوف بحزم ضد الأنظمة العميلة لليهود والساعية إلى تمكينهم على حساب فلسطين ومقدسات الأمة.

وفي الوقفة تم إحراقُ العَلَم الأمريكي والعلم الإسرائيلي وترديد الشعارات المعبرة عن كراهية الشعوب المسلمة لليهود وعدم قبول أي شكل من أشكال التطبيع مع هذا الكيان الغاصب والمحتل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com