مكتب الصناعة بذمار يتلف كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية الفاسدة والمنتهية

المسيرة| خاص:

أشاد وكيلُ محافظة ذمار عباس علي العمدي بجهود زارة الصناعة والتجارة والمكاتب التابعة لها ودورها الهام والكبير في الرقابة على الأسواق وضبط المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، مشدّداً على ضرورة استمرار الوزارة والجهات المعنية في الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك.

وأكّـــد العمدي خلال حضوره، أمس الأحد، عمليةَ اتلاف مكتب الصناعة في ذمار لكمية من السلع والمواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية والتي سبق ضبطها خلال الحملة الوطنية لحماية المستهلك، دعم قيادة المحافظة والسلطة المحلية لجهود مكتب الصناعة والجهات ذات العلاقة في ضبط المخالفين ومصادرة الكميات المضبوطة.

بدوره أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار ناجي العزي إلى أن الكمية التي تم إتلافها عبارة عن سلع ومواد غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، مشيراً إلى أن هذه الكميات تم ضبطها خلال عدد من الحملات التي نفذتها الوزارة خلال الربع الأول من العام الجاري أبرزها حملة حماية المستهلك.

وأكّـــد العزي استمرارَ المكتب في الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين، مطالباً التجارَ ومُلّاك المحلات التجارية الالتزام بالأسعار المحددة من قبل الوزارة، ومراعاة الظروف المعيشية التي يعيشها المواطن خاصةً خلال هذه المرحلة التي يتعرض فيها البلد لعدوان وحصار بربري وغاشم.

حضر الإتلاف نائبا مدير مكتب الصناعة والتجارة علي الشخظة ومحمد الأكوع وممثلو النيابة وصحة البيئة والمواصفات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com