مصرع عشرات المرتزقة بهجوم على مواقعهم وكسر زحف لهم في جيزان

المسيرة | جيزان
سقط العشراتُ من جنود العدو السعودي ومرتزقته قتلى وجرحى في جبهة جيزان وراء الحدود، خلال اليومين الماضيين، جراء عمليات متنوعة نفذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية.
وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليةً هجومية نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي، شرق جبل الدود.
وأكد المصدر أن عناصر المرتزقة الذين كانوا يتمركزون هناك تلقوا ضرباتٍ ونيراناً مكثفة من قبل الوحدات المهاجمة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
إلى ذلك، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، أمس، من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي شرق جحفان، وأوضح مصدر عسكري للصحيفة أن المحاولةَ اتخذت مسارَين وشارك فيها طيرانُ العدوان الحربي والاستطلاعي بكثافة.
واستمرت المحاولة لأكثرَ من 8 ساعات تعرض خلالها مرتزقةُ الجيش السعودي لضربات موجعة ومسددة من قبل وحدات الجيش واللجان الشعبية، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم.
وانتهت المحاولة بالفشل التام بعد فرار من تبقى من المرتزقة من أرض المعركة، بدون أن يحققوا أي تقدم.
من جانب آخر، أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمع للجنود السعوديين، تم رصدهم في معسكر السلب غرب مركز جلاح العسكري.
وأكد مصدرٌ ميداني للصحيفة أن الصاروخ أصاب هدفَه بدقة عالية، وأسفر عن سقوط العديد من الجنود السعوديين بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com