الجيش السوري يستهدفُ تجمعاتٍ وأوكاراً للإجراميين في ريفي حماة وإدلب

المسيرة| سوريا
دمّر الجيشُ السوري، أمس الاثنين، تجمعاتٍ وأوكاراً للإجراميين في ريفَي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي، وذلك في إطار الرد على خروقاتهم المتكرّرة لاتّفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتهم على النقاط العسكريّة والقرى والبلدات الآمنة.
وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، بأن وحداتٍ من الجيش وجّهت ضربات مدفعية على مواقع انتشار لإجراميي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له في أطراف قرى الحويز والحويجة وجسر بيت الرأس والتوينة والشريعة في ريف حماة الشمالي الغربي، مبينة أنه تم التعامُلُ مع تحركات الإجراميين وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير مواقع محصنة وأسلحة وعتاد لهم.
وفي ريف إدلب الجنوبي، قالت وكالة سانا: إن وحدات الجيش وسّعت نطاقَ عملياتها لتشمل محاور وأوكار المجموعات الإجرامية في وادي حوير وخان شيخون وتلمنس، موضحة أنه تم تنفيذُ رمايات مكثفة على هذه المواقع، مكبدة الإجراميين خسائرَ بالأفراد والعتاد ودمرت أوكاراً كانت منطلقاً لاعتداءاتهم.
وبيّنت الوكالة، أن وحدات الجيش دمرت بضربات صاروخية أوكاراً لإجرامي تنظيم “جبهة النصرة” في الأطراف الشرقية لمدينة معرة النعمان بريف إدلب، موقعةً في صفوفهم قتلى وجرحى.
وتنتشر في ريفَي حماة وإدلب المتجاورين مجموعات إجرامية تتبع في معظمها إلى تنظيم جبهة النصرة أبرزُها ما يسمى جيش العزة والحزب التركستاني وتنفذ هذه المجموعاتُ اعتداءاتٍ متكررة على المنازل السكنية في القرى والبلدات المحيطة بمناطق انتشارها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com