قبائل جبن بالضالع يؤكّــدون أهميّة توحيد الصفوف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته

المسيرة: الضالع
أكّــد مشايخُ ووجهاء واعيان مديرية جبن محافظة الضالع في اجتماع موسّع، أمس الاثنين، على أهميّة قيام الجميع بواجبهم الأمني والقبلي وتوحيد الصفوف لمواجهة العدوان ومرتزِقته وإفشال مخططاتهم المستهدِفة للأمن والاستقرار في المديرية وحفاظاً على الأرض والأعراض والممتلكات.
وفي الاجتماع الذي ناقش العديد من القضايا التي تهم المديرية بمناسبة مرور أربعة أعوام من العدوان والدخول في العام الخامس شددت كلمات الحاضرين على أهميّة حفظ الجبهة الداخلية وتفعيل وثيقة الشرف القبلي والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وعدم السماح للغزاة والمحتلّين ومرتزِقتهم بتدنيس مديرية جبن؛ حفاظاً على الأرض والعرض والممتلكات وأن لا تكون أرضهم ضمن المناطق المحتلّة التي باتت مرتعا للعدوان ومرتزِقته التي تنتهك فيها الحرمات وترتكب الجرائم والاغتصابات بحق أطفالها ونسائها وما يحدث من قهر وإذلال لسكان تلك المناطق.
من جهته أشاد وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني بأبناء المديرية وشكَرَهم على اجتماعهم الكبير وحيا فيهم الروح الوطنية والطيبة، مسيراً إلى أن هذه المديرية من أكثر مناطق اليمن وعياً وأنهم أكثر إدراكاً لخطر العدوان ومرتزِقته.
فيما شدّد مسؤولُ المكتب التنفيذي لأنصار الله في المديرية الشيخ عَبداللطيف الاشعر على أهميّة تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية والمشاركة الفاعلة في الدفاع عن الأرض والعرض والعزة والكرامة، وتكثيف جهود الحشد والتعبئة العامة وتجهيز القافلة الغذائية الخَـاصَّــة بمديرية جبن.
وخرج الاجتماع بوضع خطة نزول إلى مدارس المديرية مع الثقافيين والتربويين في المديرية وبإشراف مكتب التربية والوحدة التربوية وعمل وقفات احتجاجية وإذاعات مدرسية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه المستعمر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com