رئيس اللجنة شؤون الأسرى لصحيفة المسيرة: السعودية أغلقت كل الأبواب أمام تنفيذ اتّفاق تبادل الأسرى

المسيرة| خاص:
كشف عبدُالقادر المرتضى -عضو الوفد الوطني المفاوض ورئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى- عن استمرار تحالف العدوان ومرتزِقته في عرقلة تنفيذ اتّفاق تبادل الأسرى.
وفي تصريح خاص لصحيفة المسيرة أكّــد المرتضى أن السعودية أغلقت كل الأبواب أمام تنفيذ اتّفاق تبادل الأسرى، مضيفاً بالقول ” التوجيهات السعودية لمرتزقتها بمنع تبادل الأسرى عبر الوساطات المحلية جاءت بعد عرقلتها ومماطلتها لإجراء عملية التبادل بإشراف الأمم المتحدة، الأمر الذي يؤكّــد أن السعودية لا تريد على الإطلاق الإفراج عن الأسرى والمختطفين”.
وأشار المرتضى إلى أن مرتزقة العدوان لا يملكون القرار ولا يجرؤون على الإقدام بخطوة في أي مسار من مسار المفاوضات دون الرجوع إلى قادة العدوان.
وأضاف المرتضى في تصريحات له “بأن قوى العدوان لا تزالُ تماطِلُ وتتهرب من تنفيذ اتّفاق تبادل الأسرى”، موضحاً أن “توجيهاتٍ سعوديّةً صدرت لمرتزِقتها بمنع تنفيذ أية عملية تبادل للأسرى عبر الوساطات المحلية”.
ولفت رئيسُ اللجنة الوطنية للأسرى، إلى أن الخطوة من قبل العدوان تعتبر دليلاً واضحاً على إهمالهم لأسراهم وعدم مبالاتهم بمعانات الأسرى وعائلاتهم، كما هو دليلٌ على أن المرتزِقة مسلوبو القرار والإرادة ولا يملكون من الأمر إلّا ما يمليه عليهم الضباط السعوديّون والإماراتيون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com