استشهاد 10 مدنيين بينهم أطفال جراء استهداف طائرات التحالف الأمريكي مخيم الباغوز

المسيرة| سوريا

استشهد 10 مدنيين سوريين، أمس الأحد، جراء غارات لطيران التحالف الأمريكي على مخيم الباغوز، فيما واصل الجيش السوري استهداف مواقع التنظيمات الإجرامية بقذائف المدفعية.

ونقلت كالة الأنباء السورية سانا، أمس الأحد، عن مصادر أهلية قولهم: إن 10 مدنيين بينهم أطفال استشهدوا جراء استهداف طائرات التحالف الأمريكي مخيم الباغوز بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

إلى ذلك، وجهت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على تحركات وتجمعات المجموعات الإجرامية ردا على خروقاتها المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأفادت وكالة الأنباء السورية سانا، بأن وحدة من الجيش نفذت ضربات مدفعية على مواقع وتحصينات لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإجرامية المرتبطة به في أطراف بلدة قلعة المضيق بريف السقيلبية الشمالي، مشيرة إلى أن الضربات المركزة أسفرت عن تكبيد الإجراميين خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير عدة أوكار وأسلحة وذخائر لهم.

وكانت وحدات من الجيش السوري قد تصدت، أمس الأول، لخروقات المجموعات الإجرامية لاتفاق منطقة خفض التصعيد التي حاولت التسلل من قريتي الشريعة والتوينة للاعتداء على المناطق الآمنة المجاورة، كما دمرت عدداً من مدافع الهاون ومنصات إطلاق الصواريخ للإجراميين في أطراف بلدة الجماسة وغرب بلدة كفرنبودة في ريف حماة الشمالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com