المكتب السياسيّ لأنصار الله يندّد بجريمة استهداف المصلين في نيوزلندا ويعتبرها انعكاساً لحملات التحريض الغربية

المسيرة: خاص
أدان المكتبُ السياسيُّ لأنصار الله المجزرةَ الإرهابية المروّعة التي ارتُكبت بحق المسلمين المصلين في نيوزلندا، والتي خلّفت عشراتِ الشهداء والجرحى، مؤكّــداً أن “الجريمة إرهابية بشعة لا يمكن تبريرُها أَو التقليلُ من وحشيتها تحت أي عنوان”.
وفي بيان له تلقت صحيفة المسيرة نسخة منه، أكّــد المكتبُ السياسيّ لأنصار الله أن هذه الجريمة الإرهابية تعتبر انعكاساً لحملات التحريض والكراهية الممنهجة في الغرب ضد الإسْــلَام والمسلمين”، معزياً “أسر الشهداء والمسلمين جَميعاً في هذا المصاب المؤلم”.
وفي السياق، أشار رئيسُ اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في بيان إدانة للجريمة بحق المسلمين في نيوزلندا، إلى أن ارتكاب هذه الجرائم يؤكّــدُ وقوفَ رعاة الإرهاب وراء الشحن العنصري ضد المسلمين.
وأضاف الحوثي: “بقدر ما لاقت هذه الجريمة استنكاراً دولياً فإننا ندعو دول العالم إلى إعلاء الصوت المطالب بوقف العدوان الإرهابي الأمريكي البريطاني الإسرائيلي السعوديّ الإماراتي وحلفائه على اليمن، لا سيما والعدوان والحصار متواصل منذ أربع سنوات وهو الأكثر وحشيةً وتطرفاً عبر التأريخ، والذي سفك وما يزال دماء عشرات الآلاف من الأطفال والنساء والمدنيين بقصف الطيران الذي ارتكب جرائم واضحة انتهكت القانون الدولي والإنْسَــاني بأكثرَ من خمسة آلاف انتهاك بحسب الأمم المتحدة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com