الرئيسية >> أهم الأخبار >> محافظ الحديدة يرأس لقاءً موسّعاً لمناقشة فعاليات أربعة أعوام من الصمود وتدشين العام الخامس

محافظ الحديدة يرأس لقاءً موسّعاً لمناقشة فعاليات أربعة أعوام من الصمود وتدشين العام الخامس

المسيرة: الحديدة

ناقش اجتماعٌ موسّعٌ بالمديريات الشمالية لمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، أمس الثلاثاء، الإجراءات الفنية للإعداد لفعاليات الصمود للعام الرابع في مواجهة العدوان في المديريات الشمالي.

وفي الاجتماع الذي ضم رئيسَ لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي، ووكيل المحافظة علي قشر وَنائب مدير مكتب الاوقاف فيصل الهطفي واللجان المكلفة بالإعداد للفعالية، أكّــد قحيم أهميّة الإعداد للفعاليات بما يليق بصمود أبناء المحافظة والشعب اليمني وثباتهم في مواجهة العدوان على مدى أربع سنوات، منوّهاً بالأدوار البطولية لأبناء المحافظة عموماً وأبناء المديريات الشمالية في الدفاع عن الوطن من خلال دعمهم للجبهات بالرجال والمال وكل غال ونفيس خلال سنوات العدوان الأربع، مؤكّــداً أهميّة الحشد والتفاعل مع الذكرى الرابعة للصمود، لإظهار مدى ثبات الشعب اليمني بكل فئاته في مواجهة العدوان الغاشم خلال أربعة أعوام.

وشدّد المحافظ على ضرورة مشاركة الجميع في نقل صورة واضحة لذلك الصمود والثبات، أمام العدوان التي استهدفت كُــلّ شيء على التراب الوطني، وبما يساهم في إظهار مظلومية الشعب اليمني للعالم، مُشيداً بالدور البطولي والمتميز للجيش واللجان الشعبيّة في التصدّي للعدوان ودحر مرتزِقته.

وأكّــد الاجتماعُ على أهميّة تنظيم الفعاليات في كُــلّ مديريات وفق خطة مزمنة لكل مديرية، والتحشيد للفعالية المركزية التي سوف تقام بمركز المحافظة.

بدوره، رحّب وكيلُ المحافظة الأستاذ علي قشر بالحضور وحيي صمودهم ورفدهم للجبهات بالمال والرجال خلال سنوات العدوان الأربع، مُضيفاً “ان التفاعل الجماهير يدل على استشعار المسئولية والوعي المترسخ لدى الشعب اليمني من خلال الصمود الأسطوري في وجه عدوان غاشم وحصار جائر.

وتخلل اللقاء عدد من مدخلات الحاضرين تصب في مجملها وتؤكّــد الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة هذا العدوان من خلال تعزيز عوامل الصمود والثبات والوعي والقناعة بعدالة القضية والحق والمشروعية في مواجهته بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

وحيّا الجميعُ في ختام هذا اللقاء الجيشَ واللجان الذين يسطّرون بأحرف من نور فجر جديد ليمن جديد خالي من الاستعمار والوصاية مستقلّ ومستقر.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com