الرئيسية >> أهم الأخبار >> المكتب السياسيّ لأنصار الله يدين مجزة كُـشَـر ويستنكر الدورَ الأممي والدولي إزاء الجريمة والمجرمين

المكتب السياسيّ لأنصار الله يدين مجزة كُـشَـر ويستنكر الدورَ الأممي والدولي إزاء الجريمة والمجرمين

المسيرة: خاص

أدان المكتبُ السياسيّ لأنصار الله جريمةَ العدوان الأمريكي السعوديّ في مديرية كُـشَـر بمحافظة حجة، والتي راح ضحيتها 43 شهيداً وجريحاً جميعهم من الأطفال والنساء.

وقال رئيسُ الدائرة القانونية والحقوقية بالمكتب السياسيّ لأنصار الله عبدالوهاب المحبشي في تصريحات للمسيرة: إن هذه الجريمة تعبر عن تحدي التحالف العدواني السافر للأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مستنكراً الموقف الأممي الدولي المخزي إزاء هذه الجريمة وغيرها من الجرائم.

وأكّــد المحبشي أن تحالفَ العدوان بهذه الجريمة تعمّد الانتقامَ من أبناء حجور؛ لأَنَّهم لم يقبلوا أن يكونوا عباداً وأدوات له، داعياً أحرار الشعب إلى التحَـرّك لرفد الجبهات بالمال والرجال للرد على جرائم العدوان.

وفي السياق، أكّــد المكتبُ التنفيذي لأنصار الله أن “جريمة العدوان في كُـشَـر وسابقاتها لن تسقط بالتقادم وستذوقون وبال ما سفكتموه من دم برئ”،

وأضاف فِي بيان تلقت صحيفة المسيرة نسخةً منه: “نعبّر وبأشد العبارات عن استيائنا الشديد من الموقف السلبي لمنظمة الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها”، مجدداً الدعوة لرجال القبائل الوفية بالاستمرار في رفد جبهات العزة والكرامة لإجبار العدوان على إيقاف طغيانه.

ودعا المكتب التنفيذي لأنصار الله علماءَ المسلمين لتحمل مسؤولياتهم، مهيباً بأبناء اليمن وكل أحرار العالم لاستنكار الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com