الرئيسية >> أهم الأخبار >> استشهاد طفلة بنيران الغزاة والمرتزقة ضمن خروقاتهم المتواصلة في الحديدة

استشهاد طفلة بنيران الغزاة والمرتزقة ضمن خروقاتهم المتواصلة في الحديدة

المسيرة | الحديدة

واصل العدوانُ الأمريكي السعوديّ ومرتزِقتُه خَرْقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، ونفّـذوا، أمس الثلاثاء، قصفاً مكثّــفاً على منازل وممتلكات المواطنين في عدة مناطقَ ومديريات، واستشهدت طفلة بنيرانهم ضمن تلك الخروقات.

وأفادت مصادر محلية لصحيفة المسيرة بأن طفلة استشهدت، أمس، بنيران الغزاة والمرتزِقة في غرب مديرية التحيتا، حيثُ شنوا قصفاً مكثّــفاً بالأسلحة الرشاشة على منازل وممتلكات المواطنين في تلك المنطقة.

وأضافت المصادرُ أن المرتزِقة أطلقوا أكثر من 32 قذيفة مدفعية كما فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على عدد م المنازل والممتلكات في مدينة الدريهمي المحاصرة، وأطلقوا أيضا أكثر من 17 قذيفة مدفعية وهاون على منطقة الشجن في المديرية، بالتزامن مع تمشيط مكثّــف بالرشاشات.

من جانب آخر، أعلن الناطق الرسمي باسم القُــوَّات المسلحة العميد يحيى سريع، أمس، أن قوى العدوان ومرتزِقتها ارتكبوا أكثر من 534 خرقاً خلال الأيام الثلاثة الماضية في محافظة الحديدة.

وأوضح سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، أن خروقات العدوان ومرتزِقته تضمنت استهداف المرتزِقة لعدد من الأحياء السكنية ومنازل ومزارع المواطنين ومواقع الجيش واللجان، بأكثرَ من 45 صاروخاً و241 قذيفة و162 عملية إطلاق نار من مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وأضاف أنه تم رصد 61 عملية تعزيز لمقاتلي المرتزِقة وأربع عمليات استحداث وتحصين فيما ارتكب طيران العدوان الحربي والاستطلاعي 21 خرقاً بمواصلة تحليقه في أجواء مدينة الحديدة وعدد من المديريات.

ومنذ بدء سريان اتّفاق الحديدة لم تتوقف قوى العدوان ومرتزِقتها عن ارتكاب الخروقات، إذ تشن قصفاً متواصلاً على مختلف مديريات ومناطق المحافظة، ويسقط العديد من الشهداء والجرحى من المدنيين ضمن تلك الخروقات، وسط صمت من قبل الأمم المتحدة، فيما تؤكّــدُ قُــوَّاتُ الجيش واللجان التزامَها بالاتّفاق، واحتفاظها بحق الرد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com