فعالياتٌ تربوية بمدارس مديريات ذمار احتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود الأسطوري في وجه العدوان

المسيرة | ذمار

تتواصَل الفعالياتُ الاحتجاجية الطلابية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ وذلك تنديداً بالعدوان الغاشم على بلادنا واحتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيو أمريكي؛ وتدشيناً للعام الخامس من الثبات والصمود.

حيث أقيمت، أمس الثلاثاء، عددٌ من الفعاليات والأنشطة بمدارس مديرية ميفعة عنس، في كُــلّ من مدرسة الخنساء للبنات بسنبان، وَلقمان، والنجاح وإعمار اللسي، ومدرسة اللسي، وقفاتٌ احتجاجية أدانت دول تحالف العدوان لما تقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني ورافضة للتطبيع مع العدوّ.

وخلال الوقفات أكّــد المحتجون على الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ على البلاد وتحميل المجتمع الدولي المسؤوليةَ لصمته على كُــلّ الجرائم، كما استنكر المحتجون ما قام به المرتزِقةُ من حكومة الفنادق وموقفهم من القضية الفلسطينية، من خلال وضع أيديهم بيد العدوّ؛ تمهيداً للتطبيع وتنفيذ صفقة القرن.

وفي مديرية جهران، نُظِّمت وقفتان احتجاجيتان بمدرستي الوحدة بصنعة و7 يوليو عزلة السفل، تخللتهما عدد من الكلمات المندّدة باستمرار العدوان واستهدافه العملية التعليمية بالقصف والتدمير.

وفي السياق نظم معلمو وطلاب مدارس الروضة بني الحداد، والجدد محزر بني شعيب، والمصلى الشرقي بني شعيب، وعبدالله بن عباس، بمديرية وصاب العالي وقفات احتجاجية؛ رفضاً للتطبيع والتنديد به واحتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأة المسلمة؛ واحتفاءً بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي مديرية عنس، أقام طلاب ومعلمو مجمع التالبي وقفةً احتجاجيةً؛ احتفاء بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان.

ورُفعت خلال الوقفة الشعاراتُ المندّدة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للمدنيين الأبرياء وعرقلته للعملية التعليمية والتربوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com