قبائل خولان الطيال تؤكّــد مواصلة النفير العام نحو الجبهات وتعلن والبراءة من الخونة والمرتزِقة

المسيرة | صنعاء
تواصلُ قبائلُ جحانة والحصن وبني ضبيان بخولان الطيال بصنعاء، النفيرَ العام لجبهات العزة والشرف، معلنةً خلالَ البراءة من الخونة والمرتزِقة والرفض القاطع للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
حيث أكّــدت القبائل في لقاء قبلي حاشد، أمس الأول، الرفضَ القاطع لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، مندّدين بمشاركة المرتزِق خالد اليماني في مؤتمر وارسو وجلوسه بجوار رئيس وزراء إسرائيل مشيرةً إلى أن ذلك لا يمثل إلّا المرتزِقة لا يمثل الأحرار من أبناء الشعب اليمني.
وفي اللقاء، ثمّن وكيلُ محافظة صنعاء، طالب دحان، مواقفَ قبائل خولان الثابت في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ، مؤكّــداً أن خولان الطيال لا يمكنُ أن تخضعَ أَو تقبَلَ بالذل مهما كان حجمُ التآمر ومستوى التحديات.
واعتبر دحان ما قام به وزيرُ خارجية حكومة الفارّ هادي فعلاً مشيناً ويمثّل نفسَه المريضة، لافتاً إلى وقوف قبائل خولان الطيال إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره والدفاع عن الأرض والعرض والشرف والسيادة الوطنية.
وأعلن البيانُ الصادرُ عن اللقاء البراءةَ من مرتزِقة العدوان الخونة وأعمالهم المشينة وسعيَهم للتطبيع مع الكيان الصهيوني، داعياً المغرّر بهم من أبناء خولان الطيال العودة الصادقة إلى جادة الصواب.
وجدّد المشاركون تأكيدَهم الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com