نكف قبلي حاشد بيريم إب رفضاً للتطبيع مع العدوّ الصهيوني واستمراراً في رفد الجبهات بالعدة والعتاد

المسيرة| إب
نظّــم أبناءُ ووجهاءُ ومشايخ مديرية يريم بمحافظة إب، أمس الأول، لقاءً قبلياً حاشداً؛ رفضاً للتطبيع مع الكيان الصهيوني؛ ودعماً ورفداً لجبهات العزة والكرامة بمختلف مواطن الشرف والبطولة، أكّــد المشاركون خلالها استجابتَهم للنكف القبلي المؤكّــد على تمسّك الشعب اليمني بكل أطيافه بثوابته ومبادئه المعهودة.
وفي اللقاء القبلي، أشاد محافظُ إب، عبدالواحد صلاح، بجهود قبائل يريم التي نظّــمت واحتشدت لنكف اللقاء القبلي للتنديد بمساعي حكومة المرتزِقة في التطبيع مع الكياْن الصهيوني المحتلّ للأراضي العربية.
وأوضح أن مشاركةَ وزراء خارجية بعض الأنْظمة العربية بمؤتمر وارسو، وصمةُ عار وإفلاس لما وصلت إليه تلك الأنْظمة، لافتاً إلى أن مشاركةَ وزير خارجية حكومة المرتزِقة وظهوره بجوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني لا تمثّل الشعب اليمني، داعياً أبناء الشعب اليمني تعزيز التلاحم ورَصِّ الصفوف ورفد للجبهات بالرجال بالمال وقوافل العتاد.
وقال: “إن قوى العدوان لم يرُق لها أن تظل إب محافظة الأمن والأمان والاستقرار وملاذاً للنازحين، لكنها تسعى لإثارة الفتنة والفوضى، وهو ما لم يحصل لها ذلك بوعي أبناء المحافظة الذين سيفشلون مُخَطّطات قوى العدوان التآمرية”.
وأكّــد أن إب ستظل محافظة السلام والأمن والبأس على الغزاة والمحتلّين، مجدّداً العهدَ للقيادة الثورة والسياسيّة والشهداء بثبات المواقف والصمود والتضحية حتى تحقيق النصر المؤزّر وتحرير كُــلّ شبر من أرض الوطن من رجس العدوان والغزاة.
فيما أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أن النكفَ القبلي الحاشد يؤكّــد استمرار أبناء يريم بصورة خَاصَّــةً وإب بشكل عام في النفير العام للجبهات للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.
وأكّــد بيان صادر عن اللقاء رفض أبناء يريم ومحافظة إب التطبيع مع العدوّ الصهيوني، لافتاً إلى وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب والقضية الفلسطينية.
واعتبر المشاركون في اللقاء، مشاركةَ المدعو خالد اليماني بصفته وزيراً لخارجية حكومة مرتزِقة الرياض وبعض الأنْظمة العميلة في مؤتمر وارسو جزءاً من المؤامرة الصهيونية الأمريكية على الأُمَّـة العربية والإسْــلَامية، داعياً أبناءَ وقبائل المحافظة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاتهم والانتصار للوطن.
حضر اللقاءَ وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وإسماعيل سفيان ومديرا مديريتي يريم محمد الشامي والسدة أكرم الصيادي وعددٌ من المسئولين والمعنيين بالمحافظة والمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com