إب: أبناء ووجهاء “بعدان” يسيّرون قافلة مالية دعماً للمجاهدين ويؤكّــدون مواصلة إسناد الجبهات

المسيرة: إب
سيّر أبناءُ ووجهاء مديرية بعدان بمحافظة إب، أمس الجمعة، قافلةً مالية، دعماً للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة الذائدين عن الأرض والعرض.
وخلال تسير القافلة، أقام أبناء العدين وقفة قبلية حاشدة تبرؤوا فيها من الخَوَنة الذين حضروا وجلسوا إلى جوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني الغاصب في مؤتمر الخيانة بوارسو.
وندّد أبناءُ العدين في بيان وقفتهم بالانحطاط والانبطاح الذي ظهرت عليه بعض الأنْظمة العربية ومجاهرتها علناً بالتطبيع والدخول بتحالفات مع الكيان الصهيوني، مؤكّــدين أن الشعبَ اليمني ماضٍ في مقارعة تحالف العدوان الذي يقوده اليهود على اليمن.
وأكّــدت قبائلُ بعدان أن هذه القافلة أقل ما يمكنُ تقديمُه لرجال الرجال المدافعين عن شرف وكرامة الأُمَّـة، مشيرين إلى أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وسيستمر العطاء بالنفس والمال ضد العدوان ومرتزِقته الذين باتوا خطراً على الدين وعلى الأُمَّـة وليس على اليمن فحسب.
وفي السياق، أعلن أبناءُ عزلتي العاقبتين والأهمول بمديرية فرع العدين براءتَهم من الخَوَنة والعملاء الذين خانوا الدين والأمة وتحالفوا مع الكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو.
وأكّــدوا خلال وقفة حاشدة أقيمت، أمس الجمعة، تمسكَهم بالثوابت الدينية واستمرار موقفهم المعادي لليهود والمؤيد للقضية الفلسطينية، لافتين في بيان وقفتهم إلى أن من جاؤوا بهم إلى مؤتمر وارسو كممثلين للشعب اليمني ليسوا إلا ممثلين للصهاينة وللخيانة والارتزاق واليمنيين لا يعترف بهم.

*الصورة من الإرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com