السيطرة على عدة مواقع في “خب والشعف” ومصرع وإصابة عشرات المرتزقة وتدمير آليتين

المسيرة | الجوف
حقّـقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة الجوف، أمس الثلاثاء، تقدماً ميدانياً جديداً، حيثُ سيطرت على عدة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ، ضمن عمليات عسكريّة متنوعة سقط فيها العشراتُ من المرتزِقة قتلى وجرحى.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان تمكّنت، أمس، من السيطرة على عدة مواقعَ للمرتزِقة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف، وذلك إثر هجوم نوعي تم خلاله اقتحام تلك المواقع.
وأوضح المَصْــدَرُ أن الهجومَ سُبِقَ بضربات صاروخية ومدفعية مسدّدة نفّـذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان على تجمعات وتحصينات المرتزِقة في تلك المواقع.
وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَــدَداً من المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا قتلى وجرحى جراء الضربات الصاروخية والمدفعية، وكذلك بنيران الوحدات المهاجمة خلال اقتحام المواقع وتطهيرها.
واغتنمت قُــوَّات الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكريّ للمرتزِقة من تلك المواقع خلال العملية.
وبالتزامن مع ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من تدمير شاحنة لمرتزِقة العدوان في جبهة المهاشمة بالمديرية ذاتها، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني أن ذلك تم بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة في المنطقة.
وأشار المَصْــدَرُ إلى أن الشاحنة كانت محملة بالأسلحة والذخائر لمرتزِقة العدوان، وتم إتلاف الحمولة جراء تدمير الآلية.
كما دمّــرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة آلية أخرى للمرتزِقة في جبهة الخليفين بالمديرية، وذلك بواسطة عبوة ناسفة أخرى زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وكانت الآلية محملةً بعدد من عناصر المرتزِقة سقطوا بين صريع وجريح جراء تدميرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com